“بنك القاهرة عمان ” يطلق خدمة ادارة استثماراتك CAB e private Banking

65

securedownload

اطلق بنك القاهرة عمان في الاردن وفلسطين وبشكل حصري خدمة ” CAB e private Banking ” بالشراكة مع بنك سويس كوت.
وتشتمل الخدمة الجديدة على منصة الكترونية ” CAB e private Banking ” تسهل عملية التداول بالاسواق العالمية عن طريق انشاء عميل بنك القاهرة محفظته الاستثمارية و بحسب رغبته.
ويتميز منتج CAB e private Banking بانه صمم لمجموعة واسعة من العملاء ليساعدهم في اتخاذ القرارات الاستثمارية بناءاَ على رغبتهم  في اختيار حجم المخاطر و الاسواق و الاسهم المراد الاستثمار بها الكترونياً و بدون أي تدخل من البنك ، بحيث يكون العميل هو صاحب القرار في الاستثمار و بناءا على رغبته و بطريقة الية  سهلة و يسره . ويكون للعميل السيطرة التامة على محفظته بدون الاعتماد على المشورة الخارجية و دون حاجة الى الخبرة و المعرفة الواسعتين لتنفيذ قرارته الاستثمارية .

وقال مارك بوركي الرئيس التنفيذي لبنك سويس كوت ان حصر هذه الخدمات ببنك القاهرة عمان جاءت بعد ثقة متجددة ومثمرة في العلاقة التي تعود لنحو عشر سنوات.
واشار الى ان خدمات بنك القاهرة عمان البنكية الخاصة “ CAB e private Banking ” ستكون متوافرة لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط من خلال هذه الشراكة.
واكد بوركي ان بنك القاهرة عمان ما زال الشريك الموثوق به والمعتمد عليه للسويس كوت منذ ما يقارب من عقد من الزمان مشيرا الى ان بنك سويس كوت يفخر بتقديم هذا المنتج من خلال بنك القاهرة عمان الذي قال بانه “شريكنا الحصري في الاردن وفلسطين”.
وتابع قوله ” لقد عمل بنك القاهرة عمان معنا بصورة وثيقة لإتمام هذه الأداة وسيكون أول بنك خارج اوروبا يقدم هذه الطريقة الجديدة للأعمال المصرفية لعملائه”.
ولفت الى أن أداة بنك القاهرة عمان المتعلقة بالخدما

قد يعجبك ايضا