منتجع حياة ريجنسي العقبة أيلة يحصل على شهادة نظام إدارة سلامة الأغذية من TQCSI الأردن

20

حصاد نيوز – حصل منتجع حياة ريجنسي العقبة أيلة مؤخراً على شهادة نظام إدارة سلامة الأغذية (ISO 22000: 2018) من TQCSI الأردن والتي تعد جزءاً منTQCS  العالمية؛ وهي الجهة المخصصة والمعتمدة لتقديم مختلف الشهادات وتعمل في أستراليا وآسيا والشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا.

وتحدد شهادة ال ( ISO 22000: 2018 ) متطلبات نظام إدارة سلامة الأغذية ، الأمر الذي يدل على قدرة المنشأة على التحكم في مخاطر سلامة الأغذية من أجل ضمان سلامة الأغذية.

وتعليقًا على هذا الإنجاز، قال السيد محمد اللبان، المدير العام لمنتجع حياة ريجنسي العقبة أيلة: ” فخورين بالحصول على هذه الشهادة خلال الستة شهور الأولى من إفتتاح المنتجع في منطقة العقبة. فهذه الشهادة دليل على التزامنا وتفاني فريق خدمات الطعام والشراب في تقديم أغذية آمنة وعالية الجودة في جميع المطاعم الخاصة في المنتجع، والتي يتم التعامل معها بعناية من بداية طلب الطعام وحتى تقديمه للضيف، وذلك لتلبية جميع الأذواق وإرضاء ضيوفنا”.

ومن الجدير بالذكر أن منتجع حياة ريجنسي العقبة أيلة يعد أول فندق ينطوي تحت العلامة التجارية المرموقة ’حياة ريجنسي‘، وثاني فنادق المجموعة في المملكة الأردنيّة الهاشميّة، إلى جانب فندق ’جراند حياة عمّان‘. ويعد المنتجع الجديد أول منشأة فندقية يتم افتتاحها ضمن مشروع ’أيلة‘على الشواطئ الشمالية لمدينة العقبة. ويضم المنتجع 286 غرفة وجناحاً توفر جميعها إطلالات ساحرة ومناظر خلابة على البحيرات الشاطئية الصافية وجبال العقبة الشاهقة وقرية المرسى.

قد يعجبك ايضا