بالصور .. جزائري يعثر على كنوز الإسكندر المقدوني في الأردن مدعيا اخباره الملك

34

42810_1_1380605367

صائد كنوز فرنسي من أصل جزائري يدعي عثوره لقبر وكنوز الإسكندر المقدوني في الأردن في محاضرة ألقاها في معهد العالم العربي بباريس.

أمام الضيوف عرض صائد الكنوز صور لا تصدق للتماثيل والقطع الذهبية والأحجار الكريمة التي تحيط بالقبر.ويقول ضيف الله أن الموقع يقع في منطقة جبلية لم يحددها والكنز يحتوى على كميات ضخمة من الذهب وتماثيل ذهبية لقطيع كامل وأحواض من الذهب مرصعة بالياقوت بالإضافة لتوابيت كل من الإسكندر وبطليموس وكليوباترا و مارك أنطونيوس مما يوحي أن الرومان هم من نقلوا تلك كل الكنوزوالتوابيت من الإسكندرية إلى هناك.

و يقول إنه إكتشف ما أسماه بنك بطليموس وهو مغارة ذات دهاليز متعددة و مفخخة و يؤكد أن الموقع كان معروفا و محروسا من منظمة سرية لم يسمّها .

يقول إن الدهاليز والدروج المفخخة تمتد عشرات الأمتار إلى صالتين كبيرتين مكدسة بالذهب في أحدها يوجد تابوت الإسكندر و 18 تابوتا آخر لعلية القوم من بينهم الثلاثة المذكورين.و يقول إنه أخبر الملك عبد الله بمكان الكنز على أن يكشفه للإنسانية حين يحين الوقت المناسب .

يشار بأننا لا نعلم مدى صدق الرواية ولكننا ارتأينا النشر لعلنا نجد من يؤكد او ينفي ونترككم مع الصور كما نشروا على صفحات الفيس بوك.

 

قد يعجبك ايضا