الشرق العربي للتأمين ترعى محمد تيم في مباراة الطاولة للإعاقات الحركية في التشيك

51

42752_1_1380537156

امتداداً لأنشطة الشرق العربي للتأمين الإجتماعية، واهتماماتها المستمرة بكافة فعاليات المجتمع لزيادة الوعي بين الأفراد، إيمانا منها بما يحققه من أبعاد إنسانية و إجتماعية و ثقافية لإحتضان ذوي الإحتياجات الخاصة وتأهيلهم للإندماج بالمجتمع بما يتوافق مع إحتياجاتهم وما قد يشكله هذا الدعم من دافع لهم للإستمرار في العيش الكريم, قامت الشرق العربي بدعم محمد تيم في بطولة التشيك الدولية المفتوحة العاشرة بكرة الطاولة للإعاقات الحركية في الفترة ما بين 10 – 15 سبتمبر2013 في مدينة أوسترافا التشيكية.

حيث شاركت عدة دول في البطولة ومنها (الأردن, التشيك, هولندا, سلوفاكيا, ألمانيا, بلجيكا, سلوفانيا, بريطانيا, السويد, فنلندا, العراق, كرواتيا, أوكرانيا, روسيا, استراليا, كندا, بولندا, البرازيل, النرويج, صؤوبيا, كوستريما, فرنسا, إيطاليا, إسبانيا, النمسا, أمريكا, تايوان وكوريا الجنوبية)

وقد حصل تيم على المركز الثالث, الميدالية البرونزية في الفئة السادسة من بين 30 دولة, وذلك بالفوز على اللاعب السلوفاكي المصنف 19 عالميا بنتيجة 3-2 بعد مباراة قوية جداً.وفي نهاية البطولة تم اختيار تيم اللاعب المثالي من خلال احتفال أقيم في فندق بارك إن في أوسترافيا.

و أشار السيد أحمد عبده – مدير تنفيذي / دائرة تطوير الأعمال, العلاقات العامة والتسويق لشركة الشرق العربي للتأمين إلى أن الإهتمام بهذه الفئة من المجتمع التي حظيت بإهتمام العديد من الدول هي مسؤولية تقع على عاتق الجميع من أفراد و مؤسسات. وأن أهمية التوعية بخصوص الإعاقات الحركية , تلعب دورا كبيرا في مساعدتهم وتحرير مهاراتهم وقدراتهم والعمل على تنميتها، والتي تحتاج إلى التحلي بالصبر، وبذل مزيد من الجهد، والتفاؤل .

و علق قائلا: إن روح التعاون و الدعم و إيماننا بقدرة الأفراد هي ركائز نجاحنا المستمر، و إننا ننقل هذه الروح والمشاعر للمجتمع و خصوصا لهذه الفئة، وأضاف إن مشاركتنا بهذا الحدث تترجم مسؤوليتنا تجاه المجتمع بالتكافل والدعم المستمر و الشعور بالآخرين و الإصرار للتغلب على كافة الصعوبات.

ولا يزال في جعبة الشرق العربي المزيد من الأنشطة التي تقدمها لشرائح المجتمع المتنوعة على مدار العام وبشكل مجدول ومنظم يضمن حضورها كشركة رائدة لها فعالياتها المتميزة التي تعود بالنفع على الجميع.

قد يعجبك ايضا