سواريز: من الأفضل أن يتضح وضع نيمار في أسرع وقت

29

حصادنيوز-أكد مهاجم برشلونة، الأوروجوائي لويس سواريز أنه “كلما اتضحت الأمور بشكل أسرع” حول الانتقال المحتمل لزميله البرازيلي نيمار لباريس سان جيرمان، سيكون هذا “أفضل” له وللفريق.

وقال سواريز في مؤتمر صحفي قبل المران الرسمي للفريق على ملعب “هارد روك” الذي سيستضيف مباراة الكلاسيكو الإسباني بين برشلونة وريال مدريد بمدينة ميامي الأمريكية هذه الليلة بالتوقيت المحلي، :”كلما اتضحت الأمور بشكل أسرع..سيكون هذا أفضل سواء بالنسبة إلينا أو بالنسبة لنيمار، وهو الذي سيقرر بنفسه“.

وأكد الأوروجوائي الدولي أن نيمار “سيوضح موقفه” وأن باقي زملائه يجب أن “يدعمونه في القرار الذي سيتخذه“.

وأضاف سواريز أنه ستأتي اللحظة المناسبة ليتحدث فيها نيمار، مشيرا إلى أنه تحدث معه وأنه يريده أن يكون “سعيدا”، وأبرز “إنه يعلم رأيي” في هذا الصدد.

وفي الأيام الأخيرة، تزايدت حالة عدم اليقين بشأن مستقبل نيمار مع البرسا وتضاعفت الشائعات حول انتقاله المحتمل لباريس سان جيرمان، في ظل صمت من جانب اللاعب البرازيلي طوال الأيام الماضية دون أن يؤكد أو ينفي ما يقال بشأن انتقاله المحتمل لنادي العاصمة الفرنسية.

وشهد مران برشلونة الخميس مشادة بين نيمار والظهير البرتغالي الجديد نيلسون سيميدو، بحسب ما جاء في مقطع نشرته صحيفة (ديلي ميل) البريطانية.

 

وعن المباراة، قال سواريز إنها “مباراة كلاسيكو” لذلك نريد “الفوز”.

قد يعجبك ايضا