تفاصيل كليب وأغنية ديمة قندلفت الأولى!

26

 

حصادنيوز-تستعدّ  النجمة السورية ديمة قندلفت، يوم الإثنين القادم لتصوير أولى أغنياتها الخاصة بالكريسماس، من ألبوم غنائي كامل أعدّته في هذه المناسبة، وذلك في العاصمة السورية دمشق داخل أحد الفنادق.

وللوقوف عند تفاصيل أكثر حول الموضوع، أجرت “لها” إتصالاً بديمة التي أكّدت صحة الخبر، مشيرةً أنّ إتخاذها هذه الخطوة – ألا وهي الغناء- أتى لأهداف ورسالةٍ إنسانية، وذلك بالتزامن مع موسم الأعياد، وأشارت إلى أنّ هذا الكليب هو لفتة إنسانية بالدرجة الأولى قبل أن يكون عملاً فنياً رسمياً.

رسالة ديمة في هذا العمل هو مشاركة الأفراح بين الجميع، في ظل ما يمرّ به العالم العربي، وقد تعاونت في العمل مع الشاعر كفاح الخوص وورشة ملحنين الذين دمجوا ألحان الكريسماس المعروفة بنوتات أغنيات السيدة فيروز من هذه المناسبة، وهي من إنتاج ديمة الخاص.

ديمة كانت قد أشارت إلى أنّها قرّرت طرح الأغنية لأنّ موسم العيد لم يعد يحمل الفرحة، وهذه الأغنية هي محاولة لتقديم المناسب بالتزامن مع الأجواء التي يعيشها الوطن العربي، في وقتٍ يعرف الكثيرون فيه أنّها بدأت حياتها كمغنية ضمن “فرقة جوقة الفرح” ، سرعان ما تركت الغناء وإنتقلت إلى عالم التمثيل

First

First

First

First

 

قد يعجبك ايضا