مجموعة دواكم تنظم يوم توعوي تثقيفي عن السكري في جمعية السيدات العاملات

23

getfileattachment3

حصاد نيوز –  بالتعاون مع منظمة الإغاثة الأولية وجمعية السيدات العاملات ومجموعة دواكم تم تنظيم يوم توعوي تثقيفي متخصص حول مرض السكري وذلك في مقر الجمعية في منطقة الرصيفة وذلك يوم الاثنين الموافق 26 /9/2016 م

اشتملت فعاليات اليوم على استقبال حالات محددة مصابة بمرض السكري والحديث عنهم وتوعيتهم حول مفاهيم محددة حول المرض والمخاطر وطرق الوقاية والعلاج وآلية التعامل مع العلاجات بالاضافة لتقديم محاضرة متخصصة في التغذية والحميات الخاصة بمرضى السكري ، وفي نهاية الفعالية تم اجراء الفحوصات الضرورية وتقديم هدية ( جهاز سكري ) متكامل لجميع الحضور وتدريبهم على استخدامه بالشكل المناسب والصحيح.

تأتي هذه المشاركة تجسيداً لشعار مجموعة دواكم ( دواكم …. الأقرب إليكم ) ليكون مفهوم الخدمة والمسؤولية المجتمعية متحقق من خلال التميز في تقديم الخدمات التنموية ، الاجتماعية، الاقتصادية، والثقافية والصحية في المجتمع .

من الجدير بالذكر أن مجموعة دواكم تسعى لتكون قريبة من أبناء الوطن من خلال توفير 104 فرع منتشرة في محافظات المملكة من شمالها لجنوبها لتكون أكبر سلسلة صيدليات في الأردن تخدم المواطنين والمجتمع بالشكل والمناسب والأسلوب المتميز.

قد يعجبك ايضا