لهــذا السبب !!! د.محمد نوح القضاة يواجه حرباً غير نظيفة وهجوم مبرمج

47

202120_1_1473201935

اصبح رقماً صعباً في الزرقاء

حصاد نيوز – د. عصام الغزاوي :

أرجو عدم إعتباره دعماً ولا رفضاً للمرشح الدكتور محمد نوح القضاة ، لكن لماذا تركنا اللصوص والفاسدين والملحدين وأشعلنا حرباً ضروس على صفحات التواصل الإجتماعي بسبب كلمتين قالهم عالم جليل كنّا نستمع له بإحترام وإجلال قبل أن يكون مرشحاً لمجلس النواب .

شخصياً أعتبر تتبع أثر الرسول الكريم صلوات الله عليه وتسليمه بالعمل بسنته ولا يهمني صحة المعلومة الدينية أو التاريخية إن مر من الزرقاء أو لم يمر ، لأن أرض الأردن مقدسة وتحتضن مقامات العديد من الأنبياء والصحابة.

قد يكون الدكتور القضاة قالها بثقة بناءً على قناعته ودراسته أو إنفعالاً أمام مشاركة وحماس الحضور ولكن الشئ الأكيد هو لم يكفر بما قاله ، عبارة واحدة جعلتنا ننسى ماضي رجل فاضل إبن شيخ جليل من عائلة متدينة معروف عنه نظافة اليد واللسان ، إن كان أخطأ جلَّ من لا يُخطىء وهو خطأ لا يُغير في العقيدة ولا يسيء للدين ومن فينا معصوم عن الخطأ .

أعلم أن الإنتخابات لعبة قذرة والضرب فيها دائماً تحت الحزام ولكني أرى أن هذا الرجل يواجه حرباً غير نظيفة وهجوم مبرمج لأنه كما يبدو أصبح رقماً صعباً في الزرقاء .

وقبل أن يتهمني أحد بالإنحياز أو بما ليس فيّ أنا لست ناخباً في هذه الدائرة وأقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين وإن كان لا بد من إظهار موقفي فأنا متحيز لمرشحي الرصيفة لأنهم يمثلون مدينتي.

قد يعجبك ايضا