وزير العمل يهدد ويضغط لتعيين صديقه الشخصي “سعد الخشمان ” مديراً للشركة الوطنية للتنمية السياحية

65

38566_1_1376297814

 كشفت مصادر عليمة الاطلاع اليوم الاثنين، عن قيام وزير العمل نضال القطامين بالضغط على هيئة المديرين في الشركة الوطنية للتنمية السياحية لتعيين صديقه الشخصي مديرا للشركة.

والشركة الوطنية للتنمية السياحية تعتبر الذراع السياحي للضمان الإجتماعي ومناط فيها إدارة 7 فنادق باستثمارات تتجاوز قيمتها أكثر من 600 مليون دينار.

وقالت المصادر إن الوزير القطامين ضغط على هيئة المديرين لتعيين صديقه سعد الخشمان الذي يشغل مدير دائرة التعاون الدولي في مؤسسة الضمان بدلا المدير القديم الذي انتهى عقده مؤخرا.

وأشارت إلى أن “هيئة المديرين أجمعت عقب لقائها الخشمان بطلب مباشر من الوزير على أنه شخص كفؤ ولكنه لا يملك أي معلومات في القطاع السياحي، بيد أن الوزير القطامين أصر على أن يكون هذا الشخص في ذلك المنصب.وأكدت المصادر أن الوزير هدد عدد من أعضاء الهيئة -التي اجمعت أكثر من مرة على رفض تعيينه- بمصالحهم.

وكانت الهيئة التي تتكون من 5 أعضاء هم (رئيس صندوق استثمار أموال الضمان، زياد الحمصي رئيس غرفة صناعة عمان، أمين عام وزارة الأشغال سامي هلسه، ومحمد عودة المدير المالي لمؤسسة الضمان، وجميل عبد الرحيم نائب رئيس اتحاد نقابات العمال)،قابلت نحو 30 مرشحا تمت تصفيتهم إلى 4.

ولا زالت هيئة المديرين لم تبت في قرار التعيين، رغم الضغوطات التي تتعرض لها من قبل الوزير حتى الآن.المقر

قد يعجبك ايضا