بنك الاستثمار العربي الأردني يرعى برنامج العودة إلى المدرسة التابع لمؤسسة الحسين للسرطان

23

148104_22_1458111490

حصادنيوز-وقع بنك الإستثمار العربي الأردني مذكرة تفاهم مع مؤسسة الحسين للسرطان يقوم بموجبها البنك برعاية برنامج العودة إلى المدرسة للعام الدراسي 2016/2017 وذلك بقيمة 25,000 ألف دينار .

ووقع الاتفاقية بالنيابة عن مؤسسة الحسين للسرطان، سمو الأميرة دينا مرعد، المدير العام للمؤسسة، وعن بنك الإستثمار العربي الأردني المدير العام/الرئيس التنفيذي للبنك هاني القاضي.
وشكرت الاميرة دينا مرعد بنك الاستثمار العربي الأردني على دعمهم المتواصل لبرنامج العودة إلى المدرسة، مثمنة للبنك هذه البادرة الطيبة لرعاية برنامج العودة إلى المدرسة حيث يعتبر من أهم برامج العلاج الشامل في مؤسسة ومركز الحسين للسرطان ويساعد الأطفال المرضى على إستعادة ثقتهم بأنفسهم والإحساس بالحياة الطبيعية، والتخفيف من معاناتهم ومعاناة أسرهم من خلال تأمين الدراسة اللازمة لهم.
وقال القاضي ان هذا الدعم ياتي انسجاما مع ما يضطلع به البنك من مسؤوليات اجتماعية مكرسة لخدمة المجتمع والرامية لإحداث تغييرات إيجابية في مختلف القطاعات التعليمية والصحية، حيث نأمل من خلال برنامج «العودة الى المدرسة» التابع لمؤسسة الحسين للسرطان التخفيف من معاناة الأطفال المرضى وأسرهم في هذه الفترة الصعبة من خلال تأمين الدراسة اللازمة لهم.

 

قد يعجبك ايضا