“كأس العالم للسيدات “تطلق حملة “انت اللاعب رقم 12 “

20

174114_1_1457535812

حصادنيوز-كشفت اللجنة المنظمة المحلية لكأس العالم للسيدات تحت 17 سنة اليوم الأربعاء الموافق 9 آذار 2016 عن حملة ترويجية جديدة ضمن خطتها التسويقية، أطلقت عليها ‘انت اللاعب رقم 12 ‘، تعكس في مضمونها دور ومسؤولية الجمهور الأردني في إنجاح البطولة التي ستقام على أرض الأردن، باعتباره اللاعب رقم ‘ 12 ‘ المت مم لفريق اللاعبين الأحد عشر على أرض الملعب، والذي لا يقل دوره أهمية عنهم. جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته اللجنة المنظمة المحلية لوسائل الإعلامالمحلية والعربية في قاعة الحديقة بمدينة الحسين للشباب، بحضور رئيس اللجنة نائب رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم المهندس صلاح صبره والمدي رة التنفيذية ل لجنة سمر نصار.

واكد المهندس صلاح صبره أن الجمهور من أهم عوامل نجاح استضافة البطولة كونه الركيزة الأساسية لإضفاء طابع الحماس والروح الرياضية على المباريات المرتقبة التي سيستضيفها الأردن بـ 1/9/2016 تحت شعار ‘الأردن ملعبنا’، مشيراإلى أنها فرصة ليرى العالم أجمع مدى إمكانات الشعب الأردني وطموحاته وما يملكه من فخر وحماس تجاه هذه الاستضافة ،وحرصا على سمعة الأردن وصورته المش رفة كبلد مضياف ومتعدد الثقافات وشغوف برياضة كرة القدم أمام العالم، عبر تو حد. الأردنيين جميعًا ليكونوا اللاعب رقم 12.

وقال صبره: ‘تعد استضافة البطولة إنجا اً ز وطنيًا تاريخيًا ومُلكًا لكل أردني وأردنية، لذلك نسعى خلال الفترة المقبلة إلى التركيزعلى الجماهير التي هي مفتاح النجاح الحقيقي، بحيث نشهد تو جه المزيد من العائلات إلى مدرجات كرة القدم ضمن القيم الرياضية التي نعرفها ونسعى إلى إعادة إحيائها وتعزيزها.’

من جهتها قالت المدي رة التنفيذية للجنة المنظمة المحلية سمر نصار: ‘مع بدء العد التنازلي وتب قي بضعة أشهر على موعد استضافتنا لكأس العالم لكرة القدم للسيدات تحت 17 سنة، فإننا اليوم نواصل العمل لتحفيز الجماهير الأردنية بشعار ‘انت اللاعب رقم 12 ‘، انطلاقًا من قناعتنا الكاملة بأن كل مواطن في الأردن له دور في ضمان نجاح هذه البطولة ومسؤولية في الالتفاف حول هذا الحدث الرياضي البارز.’ وأضافت: ‘لا شك أننا جميعًا قادرون على تحمل هذه المسؤولية الكبيرة من خلال حسن استقبال ضيوف الأردن، والتشجيع على المدرجات بحماس واحت ا رم لكل الفرق المشاركة، والتعبير عن فرحنا في الشارع بمسؤولية ورقي، إلى جانب التح لي بروح رياضية تو ح دنا جميع اً، شعب اً ومسؤولين، لتقديم بطولة مميزة وناجحة بكافة المقاييس.

ولذلك فان حملة ‘انت اللاعب رقم 12 ‘ هي دعوة لنا جميعًا لنقوم بواجبنا ونُظهر للعالم أن الأردن قادر وبكل فخر على استضافة الأحداث والفرق العالمية بكل ترحيب وضيافة. ونحن نتط لع إلى استقبال المجتمع الكروي العالمي بدءاً من حفل القرعة الرسمية للبطولة، والذي سيقام في الثلاثين من أيار المقبل في مركز الحسين الثقافي.’

قد يعجبك ايضا