مؤلف “الخانكة”: المسلسل يقدم غادة عبد الرازق بشكل مختلف تماماً

25

 

تنزيل (2)

حصادنيوز-كشف محمود الدسوقي مؤلف مسلسل “الخانكة”، الذي تخوض من خلاله الفنانة المصرية غادة عبد الرازق السباق الرمضاني المقبل، أنه استطاع الوصول للمنتجة مها سليم في شهر أكتوبر الماضي، وعرض عليها فكرة المسلسل، وقامت بعرضه على غادة، التي وافقت عليه واختارته لأن يكون مسلسلها في رمضان 2016، ثم تم ترشيح مخرج العمل محمد جمعة وباقي الأبطال وتم البدء في العمل عليه.

وأوضح محمود، وفقاً لموقع “باباراتزي”، أن المسلسل يقدم غادة عبد الرازق بشكل مختلف تماماً عما قدمته في الأعوام الماضية، كما يناقش عدداً من القضايا التي تهم النساء بشكل عام، لافتاً إلى أن العمل مع نجم كبير مختلف وفي نفس الوقت مرهق بشكل كبير، مؤكداً أنه اعتاد على تقديم أعمالاً وتجارب مختلفة تترك بصمة مع الجمهور.

علماً بأن مسلسل “الخانكة” يشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب وماجد المصري وانتصار وكارولين خليل ونهى العمروسي والفنانة مشيرة اسماعيل كضيفة شرف.

وتحدث الدسوقي عن مشروعاته السينمائية، لافتاً إلى أنه يتمنى تقديم عملاً سينمائياً مختلفاً، إلا أن السينما حالياً أصبحت أصعب من الأعمال الدرامية، منوهاً إلى أنه من السهل أن تتوقف التجربة وقت التحضير لها على عكس الدراما، بجانب مخاوف صناع الأفلام.

قد يعجبك ايضا