سامح المجالي يؤدي اليمين الدستورية امام النواب

18

157307_1_1450551866

حصادنيوز-يؤدي النائب سامح المجالي اليمين الدستورية امام مجلس النواب اثر فوزة في الانتخابات التي جرت في محافظة الكرك لملء المقعد الذي شغر بوفاة النائب المرحوم اعطيوي المجالي.

وتنص المادة الرابعة من النظام الداخلي للمجلس بانه ‘ على كل نائب، وقبل الشروع في عمله، أن يقسم اليمين أمام المجلس، سنداً لأحكام المادة (80) من الدستور، وبالنص التالي ‘أقسم بالله العظيم أن أكون مخلصاً للملك والوطن، وأن أحافظ على الدستور وأن أخدم الأمة وأقوم بالواجبات الموكولة إلي حق القيام’ على أن أي زيادة أو نقصان أو مخالفة لنص اليمين توجب إعادته’.

واعلن مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب فوز سامح جمال عطيوي المجالي (أبو همام) عن المقعد المسلم الشاغر في الدائرة الفرعية الثانية بمحافظة الكرك، وحصل على (2548) صوتا، في الانتخابات التي جرت السبت الماضي.

وياتي اعلان مجلس مفوضي الهيئة لهذه النتيجة، عملاً بأحكام الفقرة(أ) من المادة (54)، والفقرة (أ) من المادة (55) من قانون الانتخاب لمجلس النواب رقم (25) لسنة 2012 وتعديله، وبعد أن فرغت اللجنة الخاصة من تدقيق النتائج، وتقديمها إلى المجلس الذي اطلع عليها وقرر اعتمادها واعتبارها نتائج نهائية.

قد يعجبك ايضا