“عادل كرم” يهدي فوزه بجائزة ابرز برنامج تلفزيوني للملك والشعب الاردني والشهيد الكساسبة

21

157247_1_1450533664

حصادنيوز-اهدى الاعلامي اللبناني ومقدم برنامج “هيدا حكي” الذي يبث على شاشة “ام تي” في اللبنانية عادل كرم، جائزة ابرز برنامج تلفزيوني على مستوى الوطن العربي الى الملك عبدالله الثاني والشعب الاردني والشهيد الطيار معاذ الكساسبة ، تقديرا لما يبذله الاردن من جهود على مختلف الاصعدة لصالح الشعوب العربية.

وحاز كرم على جائزة الهيثم للإبداع العربي التي اعلنت نتائجها السبت على هامش فعاليات ملتقى الاعلاميين الشباب العرب السابع المنعقد في عمان.

وفاز الى جانب اللبناني كرم ، كوكبة من الاعلاميين العرب والاردنيين وعدد من المحطات الفضائية وفقا لتصنيفات الجائزة المعتمدة.
وينظم الملتقى مجلس الوحدة الاعلامية العربية (هيئة اعلامية مستقلة تضم اعلاميين ومؤسسات عربية) على مدار يومين بمشاركة اعلاميين عرب واردنيين، ويأتي التنظيم للدورة السابعة للملتقى بالتزامن مع اطلاقه للقدس عاصمة الصحافة العربية لعام 2015.

وكان راعي الحفل امين عمان عقل بلتاجي اكد اهمية الحدث بالتزامن مع اعلان القدس عاصمة للصحافة العربية، مرحبا بالمشاركين من كافة الدول في العاصمة عمان.

واشار بلتاجي الى ان من الضروري ان يكون للإعلاميين الشباب ملتقى سنوي يبحث طموحهم ومشكلاتهم واهتماماتهم، مؤكدا اهمية توجيه اهتمامات الاعلاميين العرب اقلامهم واصواتهم وتقوية اراداتهم والانحياز الى السلم والسلام في العالم والمنطقة.

من جهته قال امين عام مجلس الوحدة الاعلامية العربية هيثم يوسف ان الملتقى يعقد بنسخته السابعة بالتزامن مع اطلاق القدس كعاصمة للصحافة العربية، هادفا الى توحيد الاقلام العربية وتوجيهها لتناول قضايا امتها، وتشجيع التميز والتفوق في العمل الصحفي والاذاعي والتلفزيوني، ورعاية وتفعيل التواصل بين الطلبة المهتمين بالصحافة والاعلام ورجال الاعلام، واطلاق المبادرات الشبابية والمشاريع الرائدة في مجال الصحافة، وكذلك خلق علاقات ومجالات التدريب بين الطلبة والمؤسسات الاعلامية، وتعزيز المهارات الاعلامية لدى الطلبة والهواة ممن لديهم الرغبة في العمل في مجال الاعلام.

وتم خلال الملتقى تنصيب امين عام المجلس الدكتور شادي خوندنه سفيرا للقيادات الاعلامية العربية، كما تم إطلاق جائزة علي يوسف للتميز العربي.

وحضر افتتاحية الملتقى السفير السعودي في المملكة الامير خالد بن فيصل آل سعود، الى جانب ممثلين لسفارات عربية مختلفة.

قد يعجبك ايضا