توقيع مراسم الصلح بين ابناء عمومة عشيرة بني هاني على خلفية مقتل النائب السابق عبد الناصر

23

117003_1_1430772255

حصاد نيوز – تم اليوم في مدينة الحسن الرياضية توقيع مراسم الصلح بين ابناء العمومه من عشيرة بني هاني.

وحضر هذه المراسم جمع غفير ممن يحملون بقلوبهم الخير ويسعون للبقاء على انسانية اﻻنسان وإظهار كل الصفات الخيره فيه يخافون الله بإقامة العدالة وإعطاء كل ذي حق حقه كي تهدأ النفوس وترضى بأمر الله المقدر منذ بدء الخليقة باللوح المحفوظ .

وترأس جاهه عشائر اربد الشيخ الجليل عبد الرحيم العكور واستقبلهم ابناء بني هاني اﻻكارم.

وابتدأت مراسم الصلح بالسلام الملكي وكلمة الشيخ احمد الكوفحي مرحباً بالجاهه وأبناء عشيرة بني هاني وقراءة الفاتحه على روح المرحوم بإذن الله عبد الناصر بني هاني .

وألقى الشيخ عبد الرحيم العكور كلمة الجاهه مبتدأ بذكر مناقب عشيرة بني هاني ورجاﻻتها وأصولهم ومواقفهم ونخوتهم ومناقبهم وسعيهم بالصلح واﻻصلاح بين الناس طالبا منهم ان تلبيه طلبهم هذا كي يبقى الوطن متماسكا واقوى بمواجهة من يتربصون للنيل منه.

والقى المربى الفاضل اﻻستاذ عواد النايف بني هاني كلمه قال فيها ان ابناء بني هاني والبارحة واربد واﻻردن كلنا ابناء عشيرة واحده نشعر بالحزن والفرح معا وفرحنا وحزننا وأملنا وألمنا واحد وتم تلبية طلب الجاهه بالصلح والتنازل عن حقهم مع الإبقاء على الحق العام الذي سيقرره قضاؤنا العادل …بارك الله بكم ابناء العمومه على هذا التسامح وعلى هذا العفو العظيم الذي سيكرمكم الله عليه بكرمه وعطائه

4

قد يعجبك ايضا