رئيس مجلس إدارة الفوسفات يتفقد شركة جيفكو ومناجم الشيدية و يلتقي محافظ معان ووجهاء المحافظة

21

103838_1_1423135591

حصاد نيوز – قام المهندس عامر المجالي رئيس مجلس إدارة شركة مناجم الفوسفات الأردنية، و يرافقه المستشار العمالي خالد زاهر الفناطسه، بزياره تفقديه لشركة جيفكو (الأردنية الهندية للأسمدة) و مناجم الشيدية صباح أمس الأربعاء 4/2/2015, حيث تفقد سير العمل في الشركة و اجتمع مع المدير العام للشركة السيد شاندرا حاثاً على مضاعفة الجهود.

والتقى المجالي رئيس و أعضاء اللجنه النقابيه للعاملين فيها مشيداً بجهودهم في خدمة شركتهم. و في مناجم الشيدية التقى مدير المنجم و مدراء الدوائر ورئيس اللجنه النقابيه لعمال مناجم الشيديه الذي رحب بالرئيس وأشاد بالزيارة كنموذج للتواصل الحقيقي بين المسؤول و العامل. كما تفقد المجالي الموقع الذي سيكون مقراً للأمن العام ضمن الأتفاقيه التي وقعت مؤخراً مع مدير الأمن العام للحفاظ على أمن و سلامة المناجم و المصانع بالشيديه.

جولة المجالي تضمنت أيضاً زيارة المحافظة حيث التقى محافظ معان الدكتور غالب الشمايله بحضور المجلس الأمني بالمحافظه و تم شرح خطط شركة الفوسفات المستقبليه و المشاريع المنوي اقامتها على مستوى الشركة بشكل عام و الشيديه بشكل خاص و انعكاسها على المحافظه من حيث المساهمه بتخفيف البطاله و خدمة المجتمع المحلي. و أثنى المحافظ على الجهود التي تبذل من قبل إدارة الفوسفات و ثمن التواصل من قبل رئيس مجلس الإدارة مع المحافظه وطالب بالمزيد من دعم المجتمع المحلي.

وبعد ذلك قام المجالي بالألتقاء مع وجوه و شيوخ محافظة معان و رؤساء بلديات معان والشوبك في إحدى مضارب عشائر معان / عشيرة البزايعه و بصحبة محافظ معان و المجلس الأمني حيث شرح دور شركة الفوسفات بدعم المجتمع المحلي و أعلن عن دعم بلدية معان و بلدية الشوبك وبعض الجمعيات و الأندية بالمحافظة و دار حوار موسع ترك ارتياحاً كبيراً حيث وعد رئيس مجلس إدارة الفوسفات بالمزيد من اللقاءات لتعميق التعاون وتوسيع الخدمات الاجتماعية التي تنتهجها شركة الفوسفات.

قد يعجبك ايضا