السفارة الأمريكية تحذر الأردنيين

18

102212_1_1421957718

حصاد نيوز – حذرت السفارة الأمريكية في عمان الأردنيين من التعامل مع حسابات مزورة على موقع التواصل الاجتماعي ‘الفيس بوك’ تحمل اسم السفيرة الأمريكية ‘ أليس ويلز’ و السفير الأمريكي السابق ‘ستيفين بيكروفت’.

وقالت السفارة في بيان لها رصدته ‘جراسا’ لقد علمنا مؤخرا بوجود حسابات مزيفة للسفيرة الامريكية على شبكات التواصل الاجتماعي. هذه الحسابات تم استخدامها لخداع الناس للحصول على المال. الحسابات التي تدعي انها للسفيرة اليس ويلز وللسفير السابق لدى الاردن ستيفين بيكروفت مزيفة. الرجاء عدم الرد على اي رسائل من هذه الحسابات وان لاتقدموا مبالغ مالية او خدمات لاي شخص يتصل بكم بهذه الطريقة .

وتاليا نص بيان السفارة الأمريكي التحذيري :

لقد علمنا مؤخرا بوجود حسابات مزيفة للسفيرة الامريكية على شبكات التواصل الاجتماعي. هذه الحسابات تم استخدامها لخداع الناس للحصول على المال. الحسابات التي تدعي انها للسفيرة اليس ويلز وللسفير السابق لدى الاردن ستيفين بيكروفت مزيفة. الرجاء عدم الرد على اي رسائل من هذه الحسابات وان لاتقدموا مبالغ مالية او خدمات لاي شخص يتصل بكم بهذه الطريقة. هذه الصفحة الرسمية والوحيدة للسفارة الامريكية وللسفيرة ويلز facebook.com/jordan.usembassy .

تعمل سفارة الولايات المتحدة مع السلطات الاردنية للتحقيق في هذا الموضوع. اذا تم الاتصال بكم من قبل هؤلاء المحتالين او توفرت لديكم معلومات مفيده في هذه القضية، الرجاء الاتصال معنا في السفارة الامريكية على البريد الالكتروني التالي
[email protected]

قد يعجبك ايضا