شاهد بالصور .. ” جمعية الشيخ نوح للرفادة ” تبدأ حملتها لتوزيع لحوم الأضاحي من محافظة مادبا

26

102088_1_1421874418

حصاد نيوز – بأشراف مباشر من معالي الدكتور محمد نوح القضاة – رئيس مجلس الإدارة ، بدأت جميعة الشيخ نوح للرفادة حملتها  من محافظة مادبا لتوزيع لحوم الأضاحي على الأسر الفقيرة .

وأشاد محافظ مادبا سعد شهاب العبادي بالدور الذي تقدمه الجمعية لخدمة الفقراء والمحتاجين ، وحث العبادي خلال استقباله صباح اليوم الدكتور محمد نوح القضاة في مبنى المحافظة على مضاعفة الجهود ،وتفعيل العمل بين مؤسسات العمل الخيري في كافة محافظات المملكة ، لما في ذلك من تكامل الأعمال الخيرية المباركة التي دعا الله أن تكون معين للمحتاجين وتأخذ بأيديهم للخروج من دائرة الحاجة إلى دائرة الاكتفاء والإنتاج والحياة الكريمة .

بدور أكد الدكتور القضاة بان جمعية الشيخ نوح للرفادة أسست لتعنى بالغذاء والدواء والكساء والطفل وشؤون المرأة ، عبر هيئة إدارية تقوم بإعداد الخطط والبرامج السنوية لتحقيق رؤية الجمعية المتمثلة في أن تكون رائدة وقدوة للعمل الخيري من خلال تحقيق أهدافها المتمثلة في تقديم المساعدات العينية والنقدية للمحتاجين في كافة محافظات المملكة ، ومساعدة الأيتام بالوصول إلى كفايتهم الغذائية وكفالتهم طبياً ، إضافة إلى زيادة الترابط بين طبقات المجتمع من الأغنياء والفقراء .

وبين القضاة بان ماديا اختيرت لتكون المحطة الأولى لحملة الجمعية الكبرى التي ستقوم من خلالها بتوزيع لحوم الأضاحي على الأسر المتعففة والمحتاجة والمعوزة في كافة أنحاء المملكة ـ حيث ستقوم الجمعية بتوزيع حوالي 150 ألف كيلو من لحوم الاضاحي ضمن هذه الحملة التي تستمر لمدة شهرين .

وعبر الدور القضاة خلال لقائه بالأسر المحتاجة، وإشرافه على توزيع الاضاحي عليهم بان الجمعية قامت بهذا المشروع التزاما منها بالمسؤولية الملقاة على عاتقها تجاه مساعدة الفقراء والمحتاجين ووقوفاً عند احتياجاتهم . مؤكداً بأن العمل الخيري يحتاج إلى المزيد من الجهد والوقت لكنه عمل ممتع يقدم خدمة للأسر المحتاجة ويتحقق من ورائه مرضاة الله سبحانه وتعالى .

. من جانبهم أعرب المواطنون خلال استلامهم لحوم الاضاحي عن سعادتهم الكبيرة مقدمين شكرهم للدكتور القضاة ، ولكوادر جمعية الشيح نوح للرفادة لتنفيذ مثل هذه المشاريع التي تخفف من الظروف الاقتصادية الصعبة التي تواجههم.

قد يعجبك ايضا