العدناني: سنغزوا الكفار ونسبي نسائهم.. وهذه طرق إيذاء المدنيين منهم

26

News-1-111258

حصاد نيوز -أكد أبو محمد العدناني المتحدث الرسمي باسم تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام، أن التنظيم مستعد لما أسماه “الحملة الصليبية الاخيرة”، قبل أن يغزوهم في عقر دارهم.

وحذر العدناني في كلمة صوتية صدرت عن مؤسسة الفرقان التابعة لتنظيم الدولة، حذر حلفاء أمريكا، من الاستمرار في الاصطفاف إلى جانبها في وجه الدولة الإسلامية، مهدداً أن جنوده لا يعرفون الهزيمة.

وأضاف العدناني: “ولئن وعدكم أوباما بهزيمة الدولة الإسلامية، فقد كذب بوش من قبله، ونعدكم بأن هذه الحملة هي الأخيرة، قبل أن نغزوكم”، مكملاً: “زعمت أن جيشك لن ينجر إلى معركة، كلا سوف ينجر ويجرجر يا بغل اليهود”.

وطالب العدناني الشعب السوري بوضع حد للمقاتلين الذين تنوي أمريكا والسعودية تدريبهم، تحت مسمى “مقاتلين معتدلين”، وفق قوله.

كما دعا العدناني إلى قتل “الكفار” كافة، خاصاً بالذكر الفرنسيين، والأمريكان، والكنديين، حتى لو كانوا مدنيين، مضيفا: “ابذل جهدك في قتل أي أمريكي أو فرنسي، أو أي من حلفائهم، فإن عجزت عن العبوة أو الرصاصة، فاتسفرد بالكافر، فارضخ له بحجر، أو انحره بسكين، أو اقذفه من شاهق، أو ادعسه بسيارة، وإن عجزت، فاحرق منزله أو سيارته، أو تجارته، أو مزرعته، فإن عجزت فابصق في وجهه، وإن لم تفعل، فراجع دينك”.

[embedyt]http://www.youtube.com/watch?v=IejQm_d-kSM[/embedyt]

قد يعجبك ايضا