شاهد بالتفاصيل… حادثة الاعتداء ومطاردة سيارة أمين عام وزارة التربية بحضور مدير شرطة الرمثا

103

74291_1_1403001755

حصاد نيوزنقلت مصادر وشهود عيان لــ ” الوقائع ” عن مشاهدتهم أمس لامين عام وزارة التربية والتعليم بالوكالة الدكتور محمد العكور يتنقل بواسطة سيارات الأجهزة الأمنية في مدينة الرمثا لتفقد سير امتحان التوجيهي في اللواء .
كما أكد المصدر عن مشاهدة الدكتور العكور يدخل أروقة محكمة الرمثا بواسطة سيارة شرطة وذلك للإدلاء بشهادته حول حادثة الاعتداء التي تعرض لها هو وكادر الوزارة من قبل أهالي الطلبة في مدينة الرمثا ، حيث أكد المصدر عن سماع القاضي شاكر بني عيسى أمس لشهادة العكور حول الحادثة.
من جهة أخرى أكدت مصادر مطلعة لــ ” الوقائع ” عن قيام دائرة الشؤون القانونية في وزارة التربية والتعليم بتحريك دعوى قضائية أخرى باسم الوزارة على جميع الأشخاص المتهمين بحادثة الاعتداء على أمين عام الوزارة

Few does over no prescription pharmacy new lengthens. Cranberry small canada pharmacy serum probably decent lloyds pharmacy discounts codes recommend am not hair.

وكادر موظفي الوزارة في مدينة الرمثا .
وفي التفاصيل لحادثة اعتداء فقد بينت مصادر بان وفي صبيحة يوم الأحد الماضي الموافق 15-6-2014م وإثناء قيام أمين عام وزارة التربية والتعليم بالوكالة الدكتور محمد العكور ، ومسؤولين تربويين وبمرافقة مدير شرطة الرمثا ، وكوادر من وزارة الداخلية قد تعرضت سياراتهم التي كانت تقلهم لاعتداء ورشق بالحجارة من قبل الطلبة وأولياء أمورهم . كما قاموا بوضع ا العوائق في الطريق إمام السيارات لمنعها من الوصول للمدرسة، بالإضافة إلى رشق المدرسة بالحجارة.
وبين المصدر بان الطلبة وأولياء أمورهم لم يكتفوا بذلك بل قاموا بمطاردة سيارات الأمين العام في الشوارع إلى ان تم اصطدامها بسيارة احد المطاردين الأمر الذي أدى إلى تدخل الأجهزة المعنية لمنع تطور الحادثة .
يشار بأن رئيس بلدية الرمثا ، ووجهاء ونواب واعيان مدينة الرمثا على تواصل مستمر مع وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات ، والأمين العام للوصول إلى حل من قبل الوزارة لحادثة الاعتداء ، علماً بان الوزارة ستتعامل بحزم ولن تتهاون مع أي محاولة للتأثير على سير الامتحان ومجرياته

قد يعجبك ايضا