إكمال مسيرة عطاء

215

 

حصاد نيوز _ يتميز بالقياده العامه والسيطره والاداره المحكمه والعطاء المستمر، يتمتع بعلاقات واسعه وقويه مع كافة القطاعات الاقتصاديه، شهد له الجميع بالخلق الرفيع، داعم حقيقي للمشاريع….

احمد علوش رئيس جمعية الرؤيا لمستثمري الاجهزه الخلويه، صاحب شركة Actin للموبايل، مرشح كتلة عطاء لانتخابات غرفة تجارة عمان.

علوش صاحب رؤيا ثاقبة متمكن من خططه، منافس قوي بقطاعه، متحدث بطلاقه وعقلانيه وتوازن، سلاحه الحجه الدامغه.

بعد التأييد الواسع والمؤازره الكبيره من كافة القطاعات، قرر علوش الاستمرار في مسيرة عطائه والترشح لانتخابات غرفة تجارة عمان ضمن كتلة العطاء.

انّ أعضاء كتلة العطاء يمثّلون 9 قطاعات رئيسيّة في القطاع التجاريّ بالعاصمة عمّان برئاسة السيّد أسعد محمّد القواسمي، وعضويّة السادة: ماهر محمّد يوسف، وياسر محمود أبو شيخة، والدكتور عاطف أحمد حسّونة، وهشام هاني الحديد، وتيسير موفّق الخضري، وماهر عمر الطويل، وعودة سعيد الرمحي، وأحمد خليل علّوش.

انّ البرامج الانتخابيّ لكتلة العطاء تمّ بناؤه على الإنجاز ويستوحي طموح التاجر وهمومه. ويتضمن  البرنامج الانتخابية للكتلة  عدة محاور منها تطوير نهج التجارة الداخليّة، والعمل بتشاركيّة، ومعالجة كافّة التحدّيات الّتي تواجه التجّار من خلال السعي بتوازن ووسطيّة وبتشاركيّة مع القطاع العامّ، بالإضافة للنظر في الاتّفاقيّات الّتي تدعم تنشيط التجارة الخارجيّة من خلال الشراكة مع الجانب الحكوميّ.

أيضا التشاركيّة يداً بيد لفتح السوق الأردنيّ مع شقيقه الفلسطينيّ وتخفيف المعاناة الّتي يعيشها، مستندين بذلك على الدور الكبير والتاريخيّ والّذي يقوم به جلالة الملك عبداللّه الثاني ابن الحسين اتّجاه دولة فلسطين.

تسعى كتلة العطاء إلى تعظيم الفرص حتّى تتكامل مع مختلف القطاعات، وتتشارك مع القطاع العامّ لتبني اقتصاداً مزدهراً، يستفيد من رؤية التحديث الاقتصاديّ والإداريّ للمملكة، ويبني عليها ويساهم بشكل فاعل في تنفيذها بما يحقّق المكتسبات للقطاع الخاصّ وفي المقدّمة منه القطاع التجاريّ.

 

وتتعهّد كتلة العطاء بديمومة السعي لإيجاد الحلول الجذريّة بما ينعكس إيجاباً على القطاع التجاريّ والخدميّ، الّذي يعدّ المشغل الرئيس للعمالة المحلّيّة والمساهم الأبرز في نهضة الاقتصاد.

 

وتنظر كتلة العطاء إلى الهيئة العامّة بأنّها مكمّلة لعمل المجلس، وأنّ المجلس القويّ هو الّذي يتشارك مع الهيئة العامّة، ويدعوها للتشاور واتّخاذ القرار باعتبار أنّ الغرفة يجب أن تكون مظلّة للتجّار جميعاً وبيتهم الآمن.

قد يعجبك ايضا