الناطق باسم التنمية … الوزيرة لم تزغرد

31

cdb75a927548107000ac9114c6610199

حصاد نيوز – :أكد الناطق الإعلامي باسم وزارة التنمية الاجتماعية فواز الرطروط أن الوزيرة ريم أبو حسان لم تكن “تزغرد” خلال الاحتفال بالمولد النبوي الأحد، مشيراً إلى أنه هو من نشر صور الحفل على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

ونشرت مواقع إخبارية صور الحفل وميزتها بأختام على أنها صور خاصة بها، لكن اتضح أن الرطروط هو من صوّر الحفل ونشر صوره.

وقال الرطروط إنه وجه دعوات للصحافيين لحضور الحفل، “إلا أنه لم يحضر أحد منهم”.

وأوضح أن مواقع إخبارية بنت خبرها على أساس صورة نشرت في صفحته الشخصية على “فيس بوك” تظهر فيها وزيرة التنمية ابو حسان كأنها تزغرد.

وقال “لم اسمع الوزيرة (خلال الحفل) تزغرد واستغرب ذلك”.

وفيما يلي نص البيان:

بيان صادر عن الناطق الاعلامي باسم وزارة التنمية الاجتماعية

بسم الله الرحمن الرحيم

عمان، 12 كانون الثاني 2013

من عادتي حين تكون هناك فعالية لوزارة التنمية الاجتماعية أن التقط صور فتوغرافية لها بعدسة هاتفي النقال من باب كوني مديرا للاتصال للوزارة وناطقا اعلاميا باسمها، تساعدني في استعمالها في مواقع التواصل الاجتماعي لكون الوزارة اقرت خطتها الاعلامية لعام 2014 التي اشتملت على فتح حسابات على مواقع” الفيس بوك” و” توتر” و ” منستجرم” جار العمل بشأن تفعليها. وصباح اليوم الأحد الموافق 12 كانون الثاني 2014 احتفلت وزارة التنمية الاجتماعية بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف، والتقطت اكثر من 40 صورة فتوغرافية لهذا الاحتفال ونشرتها خلال سير فعالياته على صفحتي الشخصية على موقع ” الفيس بوك” ابتهاجا بالمناسبة التي ادخلت الفرح والسرور في نفوس من قام على فعالياته من متلقي ومقدمي خدمات دور الرعاية الاجتماعية.

وبالرغم من دعوتي المسبقة للزملاء الصحفيين للمشاركة في الاحتفال وتغطية فعالياته إلا أنه لم يحضر احدا منهم، الأمر الذي دفعني بصفتي كناطق اعلامي لكتابة الخبر الرسمي للاحتفال- وتعزيزه بصورة لصحابا المعالي وزيرة التنمية الاجتماعية ووزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية بصفتهما راعيا الاحتفال- وتوزيعه على وكالات الاعلام المعنية بما فيها وكالة الانباء الاردنية بترا والرأي والدستور والسبيل والغد والعديد من المواقع الأخبارية.

وتفاجئت بأن موقع (…) نشر خبرا مغايرا ومعززا بصورة أخرى يبدو ان كاتبه اخذ إحدى الصور الاربعين من صفحتي الشخصية على الفيس بوك، وارودها تحت عنوان بأن وزيرة التنمية الاجتماعية كانت تزغرد خلال الاحتفال، فما جرى ليس هكذا فلم اسمع الوزيرة تزغرد واستغرب ذلك، وقد لوحظ في الأونة الاخيرة بأن الوزارة بعد كل انجاز نوعي، نتفاجئ بتعرضها للانتقاد وزيرة وموظفين ووحدات إدارية بشكل ينم عن الشخصنة غير المهنية.

الناطق الاعلامي باسم وزارة التنمية الاجتماعية

د. فواز رطروط

قد يعجبك ايضا