خلدا: مجهولون يضرمون النار بسيارة داخل ‘كراج’ عمارة تقطنها شخصيات أمنية أردنية

29

52707_1_1389542236

حصاد نيوز – قام ثلاثة ملثمين مجهولين فجر الأحد وبالتحديد الساعة الثانية فجراً، بحرق سيارة تعود مليكتها لرجل لبناني الجنسية، داخل ‘كراج’ العمارة التي يسكنها والتي تقع في منطقة خلدا بالعاصمة عمان.

وبحسب المعلومات الواردة  فإن العمارة التي يقطنها الرجل اللبناني التي استهدفت سيارته، يقطنها شخصيات أمنية أردنية، وشخصيات بارزة في الدولة.

وأفادت المعلومات بأن مجهولين قاموا بحرق سيارة الشخص المستهدف ويدعى أبو الليث اللبناني، الأمر الذي أدى الى تفجيرها.

وقال المصدر إن الانفجار الذي وقع نتيجة حرق السيارة كان كبيراً جداً وأرعب جميع سكان العمارة، ما اضطرهم الى اخلاء منازلهم على الفور.

وتعاملت كوادر الدفاع المدني مع الحادثة التي خلفت أضراراً مادية، حيث تضررت السيارة المستهدفة، كما لحقت الاضرار بسيارة أخرى موجودة داخل ‘الكراج’، دون أن تقع أي إصابات بالأرواح.

ووفقاً للمعلومات  فإن الحادثة هذه هي بمثابة رسالة موجهة للشخص اللبناني ‘أبو الليث’، الذي من المحتمل أن يكون قد مارس عدة عمليات احتيال بحق أشخاص، فقاموا بارسال المجهولين لحرق سيارته.

وتشير المعلومات  الى أن المدعو أبو الليث اللبناني يسكن في الشقة بالإيجار وتعود ملكية شقته لمدير مكافحة الارهاب علي برجاق.

الأجهزة الأمنية حضرت الى المكان وقامت بفتح تحقيق في الحادثة، لكن المعلومات تفيد بأنه لا يوجد عناصر تابعة للأمن لتأمين العمارة وساكنيها في الوقت الراهن، خصوصاً وأن العمارة يسكنها شخصية أمنية هامة الى جانب شخصية قضائية بارزة.

ويشار الى أنه يجب إخلاء الشخص اللبناني من العمارة لأن وجوده تسبب وربما سيتسبب بالمزيد من المتاعب للعمارة وسكانها الذين يعيشون في قلق كبير جراء هذه الحادثة.

قد يعجبك ايضا