العميد استدعى السباح واستثنى شفيع

34

52751_1_1389599093

حصاد نيوز –  قرر المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم حسام حسن استدعاء ثلاثة لاعبين جدد لتشكيلة النشامى للمشاركة في الإستعدادات المكثفة التي تأتي تحضيرا لمواجهة عُمان وسنغافورة المقبلتين في تصفيات كأس آسيا.

واستدعى حسام حسن كل من أنس بني ياسين وعيسى السباح وعلي خويلة للتشكيلة في اطار مساعيه لتعزيز قدرات المنتخب بعدما حل مؤخرا وصيفا لبطولة غرب آسيا لكرة القدم.

ويبلغ السباح من العمر “27” عاما حيث بدأ مسيرته الكروية مع فريق الوحدات قبل أن ينتقل في الموسم الحالي لفريق شباب الأردن.

وخاض منتخب الأردن الأحد تدريباته بمشاركة “19” لاعبا بمركز اللياقة البدنية رغم تواجد الشقيقين حسام حسن وابراهيم حسن في الإمارات حيث من المقرر أن يصلا اليوم الأحد للعاصمة العُمانية مسقط لرصد مباريات منتخب تحت “22” عاما المشاركة بنهائيات آسيا .

وضمت التشكيلة إلى جانب الأسماء الثلاثة الجديدة كل من لؤي العمايرة ومحمد الشطناوي وشريف عدنان ومحمد الدميري ورجائي عايد ويوسف الرواشدة وأحمد عبد الستار وصالح الجوهري ومهدي علامة وعلاء الشقران ومحمد خير وركان الخالدي وبهاء عبد الرحمن وحاتم عقل وأحمد أبو كبير وعدنان عدوس.

ووفقا لما سبق فإن التشكيلة خلت من “حوت آسيا” عامر شفيع رغم تعافيه من الإصابة التي ألمت به مؤخرا بعدما خضع لبرنامج تأهيلي والتحق بتدريبات فريق الوحدات وهو ما يحمل مؤشرا للتكهنات التي أشارت إلى أن الفترة المقبلة قد تشهد استغناء حسام حسن عن عامر شفيع.

وقام حسام حسن منذ تسلمه لتدريبات النشامى في تموز الماضي أكثر من (50) لاعبا مما أدى لغياب الإستقرار عن تشكيلة المنتخب منذ تسلمه دفة القيادة في تموز الماضي.

ويتوجه النشامى يوم 16 الشهر الحالي للإمارات في معسكر يمتد حتى يوم 28 الجاري ثم تتوجه البعثة إلى مسقط للقاء عُمان.

قد يعجبك ايضا