وزير الداخلية حسين المجالي يلتقي السيسي

39

52636_1_1389468910

حصاد نيوز – بحث وزير الداخلية حسين هزاع المجالي مع نظيره المصري اللواء محمد ابراهيم في القاهرة السبت سبل تعزيز التعاون بين وزارتي الد اخلية في البلدين الشقيقين في مختلف المجالات الامنية.

وتناول البحث في هذا الصدد التهديدات الأمنية المشتركة وتلك التي تواجه الاقليم فضلا عن سبل تنمية التعاون في المجالات الشرطية وتلك المرتبطة بمكافحة الجريمة والارهاب والتهريب وغسيل الاموال وغيرها من الجرائم.

كما التقى وزير الداخلية مع نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع والانتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة المصرية الفريق أول عبد الفتاح السيسي حيث تطرق الحديث خلال اللقاء الى المستجدات الاقليمية وسبل تعزيز العلاقات الوطيدة القائمة بين البلدين الشقيقين.

وكان وزير الداخلية قد نقل في بداية اللقاء تحيات القيادة الاردنية للفريق ول السيسي الذي اعرب بدوره عن التقدير الكبير لجلالة الملك عبد الله الثاني وللاردن ومواقفه القومية المختلفة. وكان وزير الداخلية قد وصل القاهرة في وقت سابق اليوم في زيارة استغرقت عدة ساعات.

وحضر مباحثات وزير الداخلية في القاهرة الوفد المرافق وسفير المملكة لدى مصر ومندوبها الدائم لدى لجامعة العربية الدكتور بشر الخصاونة.

قد يعجبك ايضا