شركات الاتصالات تفتح أبوابها اعتباراً من يوم غدٍ الثلاثاء وسط تطبيق أقصى درجات الحماية للعملاء

37

حصاد نيوز _  أعلنت شركات الاتصالات الثلاث (زين، أورانج وأمنية) عن فتح أبواب معارضها في جميع محافظات المملكة باستثناء بعض الفروع وفروع المولات، وذلك بدءاً من صباح يوم الثلاثاء.

 

وأكدت الشركات الثلاث على تطبيقها أقصى درجات الحماية وتوفير سبل الوقاية، من منطلق حرصها على صحة وسلامة زبائنها وموظفيها، من خلال وضع آليات لتنظيم عمليات الدخول، ومنع حدوث أي اكتظاظ والحفاظ على مسافة كافية بين الأشخاص، بالإضافة إلى توفير وسائل الحماية للزبائن والموظفين، والتي تشمل الكمامات والقفازات والمعقمات، والمواظبة على تنظيف وتعقيم المرافق وجميع الأسطح بشكل دوري.

 

وأوضحت الشركات أن جميع معارضها ستبدأ باستقبال العملاء من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الرابعة عصراً، حيث ستكون الأولوية لخدمات دفع الفواتير، والإيداع في المحافظ الإلكترونية، وشحن الخطوط المدفوعة مسبقاً، تبديل بطاقات SIM وتبديل “الراوترات”.

 

وحثت الشركات العملاء الراغبين في الاستفادة من خدماتها على التقيد بإرشادات وتعليمات وزارة الصحة للحفاظ على السلامة والصحة العامة، من حيث تنظيم الاصطفاف والالتزام بترك مسافة أمان بين العملاء، وتجنب استخدام المركبات للوصول إلى المعارض، والانتظار خارج الفرع في حال الازحام، وارتداء الكمامة والقفازات وتعقيم اليدين عند ملامسة الأسطح.

 

وجاءت هذه الخطوة بهدف خدمة المشتركين نظراً لأهمية خدمات الاتصالات وزيادة الاعتمادية عليها خلال الظروف الراهنة، لا سيما مع تطبيق أساليب التعلم عن بُعد لطلبة المدارس والجامعات، بالإضافة إلى تبنّي الشركات والمؤسسات الرسمية والخاصة أسلوب العمل عن بُعد، حيث يواصل الموظفون أعمالهم من منازلهم.

 

وسيتسنى لزبائن شركات الاتصالات زيارة المعارض في مناطقهم والاستفادة من خدماتها يومياً، مع التأكيد على أهمية الاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي توفرها الشركات، والتي تغنيهم عن الخروج من منازلهم، واقتصار زيارة المعرض للخدمات أو العمليات الضرورية التي تتطلب الحضور إليه.

 

 

قد يعجبك ايضا