ذوو شاب ضربه شرطي؛ يطالبون بسرعة علاجه وملاحقة المعتدى

27

youthinhospital5

حصاد نيوز – علمت “حصاد نيوز” بأن ذوي شاب في العشرين من عمره قد احتصلوا على تقارير طبية تتعلق بتعرض ابنهم للضرب المبرح، ما أفضى إلى نزيف بالأذن يخشى من انتقاله إلى الدماغ. وذلك لغايات الملاحقة القانونية لرجل أمن ارتكب الاعتداء، بصورة فردية، ولغايات حث الجهات المسؤولة في وزارتي (الصحة والداخلية) ، لاتخاذ اللازم تجاه سرعة علاج الشاب الضحية، قبل تفاقم حالته إلى ما لا تحمد عقباه.

وكان الشاب العشريني الذي تقطن عائلته متواضعة الحال، في أحد أحياء جنوب شرق “جبل عمان”، قد نقل لمستشفى البشير قبل بضعة أيام إثر اعتداء أحد رجال الأمن عليه بالضرب بشكل مبرح على الوجه والأذن والعين والرقبة مما تسبب بثقب طبلة إحدى أذنيه، الأمر الذي أدى إلى حدوث نزيف دموي يخشى أن يصل إلى الدماغ، فيلقى الشاب المصاب حتفه، لا سمح الله، … كل هذا لأنه “لم يحمل هويته الشخصية” !! . تبعا لتعبير “المصادر”

وقالت ذات المصادر بأن الشاب لا يزال يرقد في المستشفى بحالة غير مطمئنة لذويه الذين لا يملكون من يساندهم إلا الله وأهل الخير وأملهم في أن يولي المسؤولين في وزارتي الصحة والداخلية الاهتمام بسرعة توفير العناية والرعاية الصحية العاجلة لابنهم الضحية لفعل فردي لا يخلو من قسوة مبالغ بها.

هذا وقد أردفت “مصادرنا” واصفة هذا الفعل المؤذي بأنه :(حادث فردي بالضرورة، وأنه لا يقاس عليه أفعال رجالنا الشرفاء في الأمن العام، لكنه في ذات الوقت؛ فعل يستحق العقاب والملاحقة القانونية والمتابعة من قبل الرأي العام) ..

قد يعجبك ايضا