القبض على اردنيين مارسا الاحتيال في مصر

27

47720_1_1385537855

القت اداره الاموال العامة بمديرية امن البحر الاحمر القبض على اثنين اردنيين اصحاب شركة تعمل في مجال التدريب واوهمت زبائنها انها تعمل فى مجال توظيف الاموال .

كان العميد احمد صادق مدير مباحث البحر الاحمر تلقى عدة بلاغات من مواطنين تفيد وقوعهم فى عملية نصب من اردنيين باحدى الشركات الى تعمل فى مجال توطيف الاموال ولم تعطهم الارباح ، فاخطر اللواء حمدى الجزار مدير امن البحر الاحمر الذى طلب سرعة فحص المعلومات وبعد التاكد من صحتها.

قام المقدم ايمن خلاف مدير ادارة الاموال العامة ومعاونه الرائد عمرو ادهم بالتوجه الى مقر الشركة بمنطقة الكوثر وتم القبض على المتهم طارق نظمي اردني الجنسية من مواليد 82 ، واتضح انها ليست شركة لتوظيف الاموال وانما هى شركة تعمل فى مجال التدريب واعطاء دورات فى التحليل النفسي واوهمت زبائنها بانها تعمل فى مجال توظيف الاموال ويديرها كلا من طارق نظمي ابووهيب وسيف الدين ابراهيم الوحش والاثنان اردنيين وانهم جمعوا اكثر من نصف مليون دولار اي مايعادل 360 الف جنيه تقريبا فى بداية عملها عن طريق النت واعطاء كل مودع رقم حساب عن طريق النت واكد عدد من المودعيين انهم ذهبوا لحصول على الارباح خاصة بعد عدم استطاعتهم لها عبر النت واكتشفوا انهم تعرضوا للنصب.

تم اقتياد المتهم وعمل المحضر اللازم والتحفظ على العقود المبرمة مع المودعين واخطار النيابة العامة بالبحر الاحمرلمباشرة التحقيقات.

قد يعجبك ايضا