حالة من عدم الاستقرار الجوي وامطار خفيفة في مختلف انحاء الممكلة

39

حصادنيوز-قالت دائرة الارصاد الجوية انه تسود المملكة حالة ضعيفة من عدم الأستقرار حيث تغطي سماء المملكة كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة مع درجات حرارة أقل بقليل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة.
واضافت الدائرة انه يتوقع بمشيئة الله سقوط زخات خفيفة الى متوسطة من المطر على فترات في أنحاء مختلفة من المملكة قد يصحبها الرعد أحياناً في بعض المناطق، الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.
وفي العقبة الأجواء دافئة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، مع وجود فرصة لهطول زخات من المطر قد يصحبها في ساعات الليل الرعد احيانا ، والرياح شمالية معتدلة السرعة تتحول مساءً الى جنوبية.
وبينت انه ترتفع درجات الحرارة يوم الاحد قليلا لتصبح الأجواء ربيعية دافئة بوجه عام، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتبقى الفرصة مهيأة خلال ساعات الصباح لسقوط زخات متفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة، قد يصحبها الرعد أحياناً، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً وتثير الغبار في المناطق الصحراوية.
و يطرأ ارتفاع قليل اخر على درجات الحرارة، الاثنين 08/04/2019 وتكون الاجواء دافئة بوجه عام مع ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية خاصة في جنوب وشرق المملكة ، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتكون ألاجواء يوم الثلاثاء 09/04/2019  مشمسة، وربيعية دافئة في كافة المناطق ، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

قد يعجبك ايضا