برعاية النائب هديب !! عذراً صغيرتي ..تباً للكسوة اذا كانت على حساب تعرية مشاعركم

40

حصادنيوز-تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً حول قيام لجنة الشباب والرياضة النيابية بتقديم كسوة الشتاء لأطفال أيتام وفقراء في مركز شابات جرش في محافظة جرش وذلك برعاية النائب محمد هديب و حضور عدد من المسؤولين في المحافظة .
غضب واستياء عام من الناشطين والمواطنين رافق خبر تغطية الفعالية ونشر صورة لطفلة تظهر ملامحها الشخصية بوضوح إثناء تسلمها للكسوة من سعادة النائب ، دون أن يكون هناك التزام أدبي وأخلاقي بحماية كرامة هذه الطفلة وحياتها الخاصة .
عذراً صغيرتي ، فجمال وجهك لايغطي لكن أفعالهم أجبرتنا !! ولكن ربما مصالحهم اكبر من اوجاعكم ، فيتم تصويركم عبر فضاء العالم الالكتروني الواسع دون أي مراعاة لمشاعركم أو مشاعر اهاليكم ….تباً صغيرتي للكسوة اذا كانت على حساب تعرية مشاعركم ، وكشف ضعفكم أمام العالم
يشار ان وزارة التنمية الاجتماعية أصدرت تعميما في نهاية شهر أيار من العام 2017، حذرت خلاله من نشر صور المستفيدين خلال توزيع المساعدات والتبرعات، معتبرة أن نشر صور المساعدات يخالف الميثاق الأخلاقي للعمل الاجتماعي الأردني الصادر عام 2009، وبعض التشريعات الاجتماعية النافذة كقانون الأحداث رقم 32 لسنة 2014.

قد يعجبك ايضا