تفاصيل جريمة قتل سائق تكسي

39

43630_1_1381652737

 كشف مصدر مقرب من سائق التاكسي الذي عثرت الأجهزة الأمنية على جثته في حفرة امتصاصية بوادي شعيب في محافظة البلقاء، الأحد، أن شخصين أقدما على قتله بعد سلبه.

ونقل المصدر، أن تحقيقات الشرطة تؤكد أن الضحية حاول مقاومة قاتليه قبل ارتكاب الجريمة، مشيرا الى أنهما كانا في المركبة معه وقاما باقتياده الى منطقة غير مأهولة بالسكان قبل اطلاق النار على رأسه والقائه داخل حفرة امتصاصية.

وقال المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته، أن المجرمين كانا قد أحرقا مركبة الضحية قبل ثلاثة أيام من عثور الشرطة على جثة سائق التاكسي.

وأشار المصدر الى أن اللصين سلبا من المغدور (100) دينار، لكن مصدر أمني كشف أنه تم تحديد جثة السائق بعد القبض على شابين اعترفا بقتله في منطقة وحرق مركبته في منطقة اخرى.

وأوضح المصدر أن المقتول سائق انقطع الاتصال به من قبل ذويه الاربعاء الماضي. وقرروا ابلاغ الشرطة للبحث عنه، ولكن عثر على مركبته التكسي محروقة في منطقة يرقا غربي السلط بعد يومين من البلاغ ولم يعثر على سائقها.

وبعد العثور على مركبة التكسي محروقة بالكامل لم يتضح من معالمها اي شي، تمكن افراد البحث الجنائي من تحديد هوية المركبة من خلال رقم الشاصي وتبين انها مركبة التكسي التي كان يعمل عليها المعمم عنه انه مفقود “المقتول”.

فريق خاص من ادارة البحث الجنائي باشروا العمل بجمع المعلومات والبحث والتحري لكشف ملابسات اختفاء سائق المركبة المحروقة، وبالعمل الاستخباري التكنولوجي وقع الاشتباه على شابين عشرينيين كانا متواجدين في ذات المنطقة التي عثر فيها على مركبة التكسي محروقة ساعة حرقها.

مرت ثلاثة ايام متتالية وفريق التحقيق يصل ليله بنهاره بحثا عن خيوط اقوى توقع المشتبه بتورطهم في حرق مركبة التكسي والتي كان متيقنا انه من خلالهم سيتم تحديد مكان سائق التكسي المختفي.

خيوط التحقيق الموسعة بدت واضحة المعالم للفريق الخاص المكلف بالتحقيق، وتكشفت امور حددت هوية الشخصين اللذين كانا في موقع مركبة التكسي عند حرقها، وعلى الفور تم تحديد مكانهما وقبض عليهما وكانا في حالة من الدهشة والاستغراب الشديدين.

بالتحقيق الأولي معهما حاولا الانكار وعدم معرفتهما في موضوع حرق التكسي، ولكن سرعان ما انهار الشابين العشرينيين واللذين كان يتم التحقيق معهما كل على حدة من قبل ضباط اكفاء من فريق التحقيق الخاص، واعترفا بقتلهما سائق التكسي رميا بالرصاص بعد ان قاومهما عندما حاولا سلبه،والقيا جثته في منطقة وادي شعيب.

قد يعجبك ايضا