فضائح كندة و أيهم .. ماذا يفعل آل الأسد و مخلوف بأموال السوريين ؟!

47

Untitled-1

نشر فريق قراصنة الثورة السورية الجزء المصور الثاني من عملية اختراق حسابات كندة مخلوف ( شقيقة رامي مخلوف ) و زوجها أيهم كمال الأسد ابن عم بشار الأسد.

و يظهر في الجزء الثاني من عملية الاختراق استهداف ” ايميلات ” كندة و أيهم، التي تم الكشف من خلال تصفحها عن اهتمامات العائلة الجنسية و المالية و التشبيحية.

و يتضمن بريد المذكورين العديد من الرسائل الجنسية الفاضحة، كما يرد أيضاً العديد من مواقع الأزياء و الموضة العالمية التي تتصفحها كندة.

و يكشف المقطع المصور للعملية، عن الكم الهائل من الأموال التي تصرف على بذخ العائلة الكريمة، حيث أن تكلفة تدفئة ” بيت المزة ” وصلت إلى 8 ملايين ليرة !، كما تظهر وثيقة ملكية منزل في دبي يصل سعره إلى أكثر من مليوني دولار.

و أظهرت رسائل أخرى بيانات صفقات و علاقات تشبيحية، و كان أهم تلك الوثائق طلب قرض استثماري من البنك العقاري لصالح أمير نور الدين عجان الحديد لإعادة تأهيل و استثمار مبنى الخدمات الفنية في حلب، و المثير في الوثيقة هو أن قيمة القرض تصل إلى ( ست ملايين و مئتان و خمسة و تسعون ألف يورو ) !.

و أكد المسؤولون عن عملية الاختراق ( أسد الحلبي – الهكر البانياسي ) لعكس السير أن ” عملية الاختراق ( انتقاماً لأحرار سوريا ) لا زالت مستمرة “، مؤكدين اختراقهم لحسابات مهمة خاصة بآل الأسد و مخلوف سيتم نشرها في وقت لاحق.

و كان فريق قراصنة الثورة السورية عن اختراق حسابات كندة و أيهم، و نشر الـ ” هاكر ” أسد الحلبي، مقاطع فيديو توضح عملية الاختراق، كما قام بنشر محتويات حسابات و أجهزة كندة و زوجها.

و تضمنت المعلومات التي تم نشرها صوراً شخصية و فضائح جنسية و نشاطات تشبيحية.

و أكد فريق القراصنة في مقاطع الفيديو عزمهم على اختراق كل أجهزة و حسابات الشبيحة  انتقاماً لكل الحرائر الذين اختطفهم النظام و شوه صورهم في وسائل إعلامه.

قد يعجبك ايضا