بالتفاصيل …تسجيل قضيتين لدى المدعي العام ضد النائب محمد الرياطي

29

حصادنيوز-ما تعودت أن أخفي عن أبناء الشعب الكرام أي خبر بخصوص عملي كنائب ؛ أمارس دوري الرقابي والتشريعي بما إتاحة لي الدستور الأردني والنظام الداخلي لمجلس النواب. هذا الدور الذي بات يقلق الكثير ممن يعملون في غياهب الظلام ويرسمون حروف الوهم على صفحات الظل دون دليل واضح وحجة دامغة. ..وكل ذلك لإسكات صوت صفحتي على الفيس. ..لذلك توجهت اليوم إلى دائرة مدعي عام العقبة من أجل قضيتين سجلتا ضدي لإخماد نار الحق على صفحتي. ..
#القضية الأولى مقامة من النائب السابق تمام الرياطي بتهمة القدح والذم.
#والقضية الثانية من اللجنة النقابية لشركة العقبة للموانئ بتهمة الإساءة للحكومة. …
ما أسعدني..وكان معي المحامي الأستاذ إسماعيل القيسي والمحامي الدكتور أيمن الرفوع. ….وما أسعدني أنني أملك قوة أكثر في أنني بعيد عن مرمى مبتغاهم ولأنني أملك هدم بيناتهم. ..لست ضد أحد لكنني امارس دوري كنائب وهذا الدور لن اتنازل عنه ما دمت احمل الأمانة هذا عهدي مع الله وعهدي معكم أنني بحمل الأمانة والإخلاص لله راض عن نفسي وعملي. ..
أما صفحتي على الفيس فهي عيونكم أنتم وستبقى بحول الله عين الحقيقة ما شاء الله لها أن تكون. ..أما عن موظفي الموانئ سأبقى عنكم مدافعا ولكم نصير ولو كانت قضاياهم المرفوعة ضدي تصل إلى عنان السماء. ..والله بكاف عبده وهو غالب على امره. ..وسعيد أكثر لأرى نخبة من رجال القانون اليوم تذود عن حمى الحقيقة بقوة واقتدار ويمثلون تحية الحق ويعملون من أجل الحق. ..هذه رحلة اليوم. ..وتلك الأيام نداولها بين الناس. ..هذه ضمانة الله سبحانه وتعالى بها أقوى وعلى الله التكلان. ..
###اما انتم يا بعض اعضاء نقابة الموانئ المشتكين علي للدفاع عن الحكومة اهديكم هذا المقطع الذي اتشرف بان كان للدفاع عنكم كنقابة وموظفين الموانئ الاحرار .
(((مع تمنياتي ان لا تنسوني من صالح دعاءكم )))
اخوكم النائب
محمد الرياطي ابو الامين
قد يعجبك ايضا