بنك سوسيته جنرال – الاردن يعقد اجتماعه السنوي ويحرز نتائج طيبة

47

حصاد نيوز – عقدت الهيئة العامة لبنك سوسيته جنرال – الاردن  اجتماعها العادي السنوي يوم الأربعاء الموافق 26/4/2017 في جمعية البنوك بالعاصمة الاردنية عمان , برئاسة رئيس مجلس الإدارة السيد حسان حمدي منكو وحضور المدير العام نديم قبوات واعضاء مجلس الادارة ومساهمين مثلو ما نسبته 79% , وأعلن مراقب الشركات السيد غسان ضمرة قانونية الاجتماع باكتمال النصاب القانوني .

وصادقت الهيئة العامة على تقرير مجلس الإدارة والميزانية السنوية وحساب الأرباح والخسائر للسنة المالية المنتهية في 31 كانون الأول 2016 والخطة المستقبلية للبنك، وإبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية السابقة والاستماع إلى قرارات الاجتماع العادي السابق .

وحقق البنك خلال العام 2016 ارباحا قبل الضريبة ما نسبته 7,5% لتبلغ 16,6 مليون دينار وبلغ صافي الربح بعد الضريبة 10,9 مليون دينار بارتفاع نسبته 9% عن مستواه في عام 2015 , وتمكن البنك من ضبط النمو في المصاريف التشغيلية وتخفيض مخصص تدني التسهيلات الائتمانية .

وارتفع اجمالي موجودات البنك للعام 2016 بنسبة 7,7% لتبلغ 1,3 مليار دينار محققا صافي المحفظة نموا ما نسبته 31,7% ليبلغ 568,2 مليون دينار في نهاية عام 2016 .

وقال مدير البنك نديم قبوات ان البنك يسعى لتعزيز شبكة فروعه واعادة تأهيل بعض الفروع واطلاق منتجات جديدة وتطوير المنتجات الحالية بما يلبي احتياجات العملاء المختلفة . وشكر قبوات عملاء البنك على ثقتهم الدائمة كما قدم الشكر لكافة الموظفين بكافة الفروع لما يبذلوه من جهد وتفاني في خدمة البنك .

قد يعجبك ايضا