فريق الجمعية الأردنية للماراثونات يشارك في تنظيم ماراثون فلسطين بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الفلسطينية

29

حصاد نيوز – يتوجه فريق من الجمعية الأردنية للماراثونات في نهاية شهر اذار إلى دولة فلسطين الشقيقة، للمشاركة في وضع الخطط والإشراف على التحضيرات بالاضافة الى تنظيم ماراثون فلسطين- بيت لحم والذي سيقام في 31 أذار 2017.

ويأتي هذا التعاون من خلال مذكرة التفاهم التي وقعتها الجمعية الأردنية للماراثونات وتمثلها المدير العام الأنسة لينا الكرد، واللجنة الأولمبية الفلسطينية ويمثلها السيدة إعتدال عبد الغني، والتي ستساهم في تعزيز مشاركة العدائيين الأردنيين والفلسطنيين في الماراثونات الرياضية التي ستقام على أرض كل منهما خلال العام 2017.

ونظراً للعلاقات المميزة بين فلسطين والأردن، وفي إطار تجسيد العلاقات التعاونية وبناء جسور المحبة بين الطرفين والمؤسسات الداعمة للرياضة بمختلف اشكالها ولأهمية رفع مستوى وتحسين المجال الرياضي في فلسطين، وايمانا بدور الرياضة في تقوية اواصر المحبة بين مختلف الدول.

وسيستضيف ماراثون فلسطين الدولي الخامس المدير العام للجمعية والوفد المرافق لها، الى جانب استضافة مجموعة من العدائيين الأردنيين للمشاركة في مارثون فلسطين.

وبدورها علقت مدير عام الجمعية الأردنية للماراثونات الأنسة لينا الكرد قائلة :” فخورون بهذه الخطوة والتي نسعى من خلالها إلى تبادل الخبرات مع العديد من منظمين أهم الماراثونات الدولية، الى جانب إبراز القدارت والخبرات التي يتمتع بها فريق الجمعية الأردنية للماراثونات والمساهمة في تنظيم والاشراف على ماراثون فلسطين الدولي، وهو فرصة لنا في تعزيز مكانة الأردن كوجهة رياضية عالمية ودعم الشركاء الأساسيين، والتي تنسجم مع الهدف الأساسي للجمعية الأردنية للماراثونات  (Run Jordan).

وأضافت الكرد أننا سنعمل من خلال هذا التعاون الى توسيع حملات الترويج لحث وتشجيع العدائيين الفلسطينيين للمشاركة في مارثون عمان الدولي لهذا العام، كما سيكون شعار الجمعية الأردنية للماراثونات حاضراً في جميع حملات الدعاية والإعلان الخاص بماراثون فلسطين الدولي.
وتؤكد هذه الشراكة الفنية أن الكفاءات والقدرات الأردنية تحظى بإهتمام من قبِل القائمين على تنظيم أكبر الفعاليات الرياضية في مختلف الدول، وتتيح لهم الفرصة للإستفادة من خبراتهم العملية في إقامة وتنظيم الماراثونات وفقاً للمعايير والأسس الدولية.

وعلى صعيد أخر تباشر الجمعية  الأردنية للماراثونات تحضيراتها لإقامة “إل جي التراماراثون البحر الميت”، المقرر عقده في 14/4/2017، كما تقيم الجمعية مؤتمراً صحفياً للحديث عن كافة التفاصيل المتعلقة بالحدث ، وذلك يوم السبت الموافق 18/3/2017 ، في مركز الحسين الثقافي/ أمانة عمان الكبرى.

قد يعجبك ايضا