ال جي ألتراماراثون البحر الميت 2017 برعاية برونزية من كوفي بنك Coffee Bank

25

حصاد نيوز – وقعت الجمعية الأردنية للماراثونات اتفاقية الرعاية البرونزية لأل جي ألتراماراثون البحر الميت 2017 مع شركة كوفي بنك Coffee Bank الرائدة في صناعة القهوة. وينطلق السباق الرسمي هذا العام يوم الجمعة الموافق 14 نيسان في منطقة البحر الميت، وسباق الأطفال في 7 نيسان في حدائق الحسين- عمّان.

وقع الاتفاقية كل من المدير العام للجمعية الأردنية للماراثونات الأنسة لينا الكرد، ونائب المدير التنفيذي للفرع الاقليمي لشركة كوفي بنك Coffee Bank في الامارات العربية المتحدة السيد هاشم الشريف، وتأتي هذه الاتفاقية انسجاما مع رؤية الجمعية في إشراك القطاع الخاص في دعم رياضة الجري من خلال الفعاليات الرياضية التي تقيمها على ارض المملكة.

ويشكل هذا التعاون جزءا من مسؤوليات شركة كوفي بنك Coffee Bank الاجتماعية، ودوره المتواصل على دعم المبادرات المجتمعية التنموية والرياضية.

وشكرت لينا الكرد شركة كوفي بنك Coffee Bank على هذا التعاون، وسعيهم الى دعم الجمعية  وتكريس جهودهم الى تشجيع الناس وحثهم على ممارسة رياضة الجري، وأضافت قائلة: ” سعيدة جدا بهذا التعاون مع شركة كوفي بنك Coffee Bank ، والذي يؤكد على دور القطاع الخاص في تحقيق أهداف الجمعية الرامية الى مشاركة الجميع بمختلف الفئات في سباقات الجري التي ننظمها على مدار العام، ونعتز بهذه الثقة التي يمنحنا اياها للعمل سوياً لإنجاح أهم الأحداث الرياضية الوطنية.

وتابعت الكرد :” هذا التعاون الأول للجمعية الأردنية للماراثونات مع شركة كوفي بنك Coffee Bank الرائد في مجاله، ونأمل بأن تكون بداية لمزيد من الشراكات والتعاون، في سبيل خدمة المجتمع المحلي، وسعينا الى بذل المزيد من الجهد والعمل للتوسع والتطور  في فعاليات الجمعية الرياضية من خلال شراكات جديدة “.

من جانبه، قال نائب المدير التنفيذي للفرع الاقليمي لشركة كوفي بنك Coffee Bank في الامارات العربية المتحدة السيد هاشم الشريف  اننا نعتز ان نكون من ضمن الرعاه المشاركين في هذا الحدث الرياضي الوطني الكبير وان اهدافنا في المشاركة بة تتمثل في دعم وتعزيز ثقافة  الرياضة الاجتماعية لجميع فئات المجتمع ، والمساهمة في تحقيق الهدف الانساني الاهم والذي يتمثل في تعزيز الرعاية الصحية المقدمة لمرضى الدماغ والاعصاب في المملكة متمنين للجمعية الأردنية للمارثونات التوفيق والنجاح ونشكر القائمين على الجمعية على روح تعاونهم الرياضية.

قد يعجبك ايضا