شاهد بالتفاصيل…هذا ما قاله الزبن لحضة وفاة الشهيد الرائد راشد الزيود

24

حصاد نيوز – كشف مستشار جلالة الملك للشؤون العسكرية الفريق أول الركن المتقاعد مشعل محمد الزبن أنه لم يستطع إخبار جلالة الملك باستشهاد الرائد البطل راشد الزيود في اللحظات الاولى من شدة الفجيعة بالخبر.

وقال في الذكرى السنوية الاولى لاستشهاد البطل الزيود والذي اقيم في مركز الملك عبدالله للتميز في الزرقاء، انه قابل الشهيد قبل 36 ساعة من استشهاده، وان البطل راشد كان مثالا للضابط المميز في وحدة من افضل وحدات القوات المسلحة الاردنية.

وعبر الزبن عن عجز الحروف في هذه المواقف وقال’ اتحدث اليكم في موقف يعجز اي انسان ان يتحدث به افضل من ابو راشد، فوالد الشهيد افضلنا جميعا، كيف لا وقد قدم ابنه البكر وفلذه كبده فداء للوطن، كل ما اود ان اقوله ان هذا الموقف وتجمعكم هنا ورعايتكم الذكرى السنوية الاولى لاستشهاد الرائد راشد الزيود، هو رسالة العائلة التي قدمت ابنها فداء للوطن، ويجب علينا ان نرفع رؤوسنا عالية لان ‘الاردنيين هيك تريبنا’.

واشار الى ان نعمة الامن والامان التي يعيشها الاردن هي نتيجة تعب وسهر جنودنا البواسل، فبلدنا بألف خير وهو ما زال يقدم ابطالا، فراشد زميل لابنائي وتلقيت خبر استشهاده بألم كبير ولم استطع ان ابلغ جلالة الملك على الفور، لم استطع ان اقول له ‘استشهد راشد’.

وختم رحم الله شهداء الوطن الابرار استذكر منهم اسد القلعة سائد المعايطة ومعاذ الكساسبة، فهم ابناء الوطن الابرار، الذين قدموا ارواحهم لننعم نحن بالامان.

والتفت الى ابو راشد وقال انت قدوتنا وأسأل الله ان يكون راشد شفيعا للاردنيين يوم القيامة.

قد يعجبك ايضا