تبادل لإطلاق النار مع قوات SWAT عقب مشاجرة جماعية وسط البلد

39

41377_1_1378936045

أفاد شهود عيان أن مشاجرة واسعة النطاق اندلعت ليل الأربعاء الخميس وتخللها اطلاق للأعيرة النارية و تحطيم للممتلكات العامة والمحال التجارية .

وبحسب التفاصيل أن المشاجرة بدأت بين العشرات من شباب حي الطفايلة وصاحب مطعم ‘زوربا ‘ سرعان ما تطورت وامتدت الى الخارج حيث قام الشباب بتحطيم محتويات المطعم بشكل كامل .ووفقال لاحد المصادر فإن أفراد مركز امن المدينة حاولوا التدخل لفض المشاجرة إلا أنهم تعرضوا للاعتداء من قبل المتشاجرين مما اضطرهم لطلب واستدعاء قوات الدرك .

وفور حضور قوات الدرك للمكان طلب متشاجرو حي الطفايلة تعزيزات من الحي نفسه ، حيث تكاثر عددهم وبادروا بإطلاق النار صوب قوات الدرك الأمر الذي اضطر لاستدعاء قوات التدخل السريع SWAT ، والتي لا زالت حتى ساعة اعداد الخبر تطارد مطلقي النار .واكد المصدر أن قوات الأمن و SWAT فرضت طوقا وحصارا أمنيا على منطقة وسط البلد .

من جهته أكد مصدر أمني  أن خلافا بدأ بين مجموعة من الشباب وصاحب مطعم وسرعان ما تطور الى مشاجرة جماعية امتدت الى الخارج وقام خلالها المعتدين بتكسير محتويات المطعم .وأضاف المصدر أن قوات الأمن قامت بفض المشاجرة واعتقال المتسببين بها ولا زالت التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات المشاجرة نافيا في الوقت ذاته وقوع اطلاق نار وحدوث اية اصابات .

قد يعجبك ايضا