مجلس الأعمال العراقي يقيم حفل أعياد الميلاد المجيد لأطفال وأهالي المهجرين العراقيين المقيمين في المملكة

22

حصاد نيوز –  برعاية الأميرة رجوة بنت علي أقام مجلس الأعمال العراقي وبالتعاون مع فندق الرويال في عمان ورابطة المصارف الخاصة العراقية حفل أعياد الميلاد المجيد لأطفال وأهالي المهجرين العراقيين المقيمين في المملكة، قاعة جراسيا/ فندق الرويال – عمان.

في بداية الحفل رحب رئيس مجلس الأعمال العراقي د. ماجد الساعدي بالضيوف وهنأ الجميع بعيد الميلاد المجيد، معبرًا عن شكره وامتنانه للملكة الأردنية والشعب الأردني لاستضافتهم لإخوانهم العراقيين المهجرين من بلدهم العراق، داعيا أن يكون العام القادم عم محبة وسلام. من جانبه شكر القائم بأعمال سفارة الفاتيكان في الأردن المونسنيور روبيرتو كونا مجلس الأعمال العراقي وكافة الداعمين لهذا الحفل لما أدخله من بهجة وسرور على قلوب الأطفال في هذه المناسبة، معربا عن فرحه بالاحتفال بالعيد مع العوائل العراقية المهجرة. تخلل الحفل فعاليات فتية بمشاركة فريق الكورال من كنيسة مارفرام السريان الأرثوذوكس وغداء وتوزيع هدايا للأطفال.

حضر الحفل د. أغادير الجويحان مدير عام مؤسسة سمو الأميرة تغريد للتنمية والتدريب، وعدد من رجال الدين المسيحيين وحشد من الإعلاميين والصحفيين. من جانب المجلس حضر رئيس مجلس الأعمال العراقي د. ماجد الساعدي وعقيلته، نائب الرئيس وأمين سر المجلس الأستاذ سعد ناجي، نائب الرئيس الأستاذ نزار أوجي، وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية الأستاذ مكي الفائز، الأستاذتركي القيسي، الأستاذ محمد جواد الجبوري والأستاذ أسامة القريشي ومن أعضاء الهيئة العامة السيدة ليلى بيو و د. محمد البلداوي ومن رابطة المصارف الخاصة العراقية شارك أمين سر الرابطة الأستاذ معمر فخري بالإضافة إلى مدير عام وطاقم المجلس

قد يعجبك ايضا