تحت رعاية سمو الأمير فراس بن رعد سامسونج ماراثون عمّان سباق لأطفال في 21 الجاري

23

حصاد نيوز –  تحت رعاية سمو الأمير فراس بن رعد، ينطلق سباق الأطفال ضمن سامسونج ماراثون عمّان لهذا العام يوم الجمعة الموافق 21 من الشهر الجاري، في حدائق الحسين في تمام الساعة التاسعة صباحا.

ويتوقع مشاركة أكثر من 2000 من الأطفال في السباق، حيث يعتبر هذا السباق نسخة مصغرة للفعالية الرئيسية وهي سامسونج ماراثون عمان الذي سيقام يوم الجمعة الموافق 28 تشرين الأول 2016 . ويتضمن سباق الاطفال الفئات العمرية التالية: 6-8 سنوات، 9-11 سنة، و 12-14 سنة لكل من الذكور والاناث.

وبينت المدير المدير العام للجمعية الأردنية للماراثونات الأنسة لينا الكرد أنه سيكون هناك مشاركات لعدد كبير من طلاب المدارس المشاركة في برنامج العدائين الصغار، من مختلف الأقاليم التي انطلق فيها البرنامج، والذي يهدف الى تنمية أساليب الحياة الصحية لدى الأطفال، وبناء جيل قادم ومتميز من العدّائين الأردنيين القادرين على المنافسة في البطولات المحلية و العالمية.

ومن الجدير بالذكر أنه تم تغيير خط النهاية والبداية ليصبح في موقف الكراج الذي يقام فيه فعاليات صيف عمان وذلك لتنظيم العديد من الفعاليات للأطفال ليتمكنوا من الاستمتاع بالحدث.

وتتيح الجمعية الأردنية للماراثونات الفرصة لجميع الأهالي الراغبين بتسجيل أولادهم في سباق الأطفال من خلال مكاتبها المتواجدة في الشميساني في العاصمة عمّان، أو من خلال التسجيل عبر موقعها الالكتروني www.RunJordan.com ، الى جانب توافر نقاط تسجيل في النادي الرياضي الشريك للجمعية  Fitness First في فرعي عبدون والشميساني. بالاضافة الى نقاط التسجيل في الأسواق التجارية و المولات و التي ستستمر لغاية 20 تشرين الاول من الساعة 4:00 الى 10:00 مساء، في كل من: سيتي مول وكوزمو الدوار السابع، تاج مول، وجاليريا مول.

قد يعجبك ايضا