مجموعة داوود الأردنية أول شركة تحصل على امتياز حصري لعلامة “باي بيتزاريا” العالمية في منطقة الشرق الأوسط

21

pi-pizzaria-logo

حصاد نيوز –  حققت شركة داوود العالمية للمأكولات والمطاعم ذات الأصول الأردنية تقدما مميزا وتوسع عالمي جديد،  حيث حصلت مؤخرا على امتياز حصري لتشغيل علامة “باي بيتزاريا” في منطقة الشرق الأوسط في الأردن، لبنان، المملكة العربية السعودية، قطر، الإمارات العربية المتحدة، وسوريا والعراق والبحرين والكويت.

ومع هذه الإمتياز الحصري تكون شركة داوود العالمية حققت انجازا كبيرا من خلال تنويع مسار عملها وخدماتها المقدمة لعملائها من مختلف الفئات، وتأتي هذه الخطوة استكمالا لخططها الرامية الى الإنتشار وزيادة  دائرة فروعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ومن الجدير ذكره أن علامة “باي بيتزاريا” قد حققت نجاحا واسعا منذ انطلاقها عام 2008 في الولايات المتحدة الامريكية ، حيث تعتبر أول مطعم قدّم وجباته في البيت الأبيض، وحصلت على مديح ومحبة الرئيس الأمريكي باراك أوباما، كما حصلت على العديد من الجوائز والألقاب مثل: أفضل بيتزا رقيقة، أفضل طبق بيتزا عميق، أفضل ساعة خصومات، أفضل مطعم للعام ، من أفضل 10 مطاعم وفقا لتصنيف مجلة ساوثرن ليفينج.

وفي حديث للرئيس التنفيذي لشركة داوود العالمية للمأكولات والمطاعم في الأردن السيد سامي الداوود على هذا الإنجاز قال: ” سعداء جدا لحصولنا على هذه الإمتياز الحصري والأول لعلامة “باي بيتزاريا” في منطقة الشرق الأوسط، وتعتبر هذه الخطوة انعاكسا للثقة التي استطعنا أن نحققها لدى عملاءنا على مدار سنوات من العمل والجهد الدؤوب، وترجمة حقيقية لخططنا المستقبلية الرامية الى توسيع نطاق عملنا والوصول الى كافة فئات المجتمع وتلبيه مختلف الأذواق.

 وأكد الداوود :” نسعى في كل أعمالنا وكافة فروعنا المنتشرة حول العالم مع اختلاف العلامات الى ضمان اعلى معايير الجودة وافضل المذاقات و تقديم أجود أنواع الطعام الصحي الذي يلبي احتياجات ورغبات جمهورنا، الأمر الذي حققناه من خلال استحواذنا على العلامة الشهيرة ” باي بيتزاريا” وستكون الفترة القادمة حافلة، حيث سيتم افتتاح الفرع الأول لها في عمّان و في بغداد في بدايات العام القادم.

ويجدر الأشارة الى أن شركة داوود تمتلك سلسة مطاعم تشيلي هاوس وسلسلة مطاعم جولد ستار المنتشرة في الولايات المتحدة الأمريكية الى جانب امتلاكها لحق استعمال العلامة Lee’s” Famous Recipe Chicken”   في منطقة الشرق الأوسط أيضا.

قد يعجبك ايضا