الجمعية الأردنية للماراثونات تعلن عن بدء التسجيل لسامسونج ماراثون عمان 2016

47

0 (286)

حصاد نيوز – – أعلنت الجمعية الأردنية للماراثونات Run Jordan عن فتح أبواب التسجيل لسامسونج ماراثون عمان بنسخته الثامنة، والذي سينطلق يوم الجمعة الموافق 28 تشرين أول 2016، بالإضافة إلى سباق الاطفال الذي سينطلق يوم الجمعة الموافق 21 تشرين أول 2016 في حدائق الحسين.

وبدأت الجمعية باستقبال الراغبين بالتسجيل في مكاتبها المتواجدة في الشميساني في العاصمة عمّان، كما قامت بفتح باب التسجيل عبر موقعها الالكتروني www.RunJordan.com ،كما تتوفر نقاط تسجيل في النادي الرياضي الشريك للجمعية  Fitness First في فرعي عبدون والشميساني. بالاضافة الى نقاط التسجيل في الأسواق التجارية و المولات و التي ستكون ابتدءا 21 ايلول وحتى 20 تشرين الاول من الساعة 4:00 الى 10:00 مساء، في كل من: سيتي مول وكوزمو الدوار السابع، تاج مول، وجالاريا مول.

ويأتي هذا الماراثون ضمن نشاطات الجمعية الهادفة الى خدمة المجتمع الأردني،  والتي دأبت عليها Run Jordan لرفع الوعي المجتمعي بأهمية رياضة الجري وتقديم الدعم للمؤسسات الخيرية المختلفة.

يقام سامسونج ماراثون عمان بالشراكة مع أمانة عمّان الكبرى كشريك استراتيجي للجمعية وشركة سامسونج الراعي الرسمي للماراثون والبنك العربي كراعي ذهبي.

وأعلنت المدير العام للجمعية الأردنية الأنسة لينا الكرد عن تجديد الشراكات مع الجهات الداعمة حيث جددت شكرها لكافة رعاة سامسونج ماراثون عمان المواظبين على المساهمة في انجاح السباق ممثلين بالشركات التالية: سامسونج والبنك العربي وماكدونالدز،واكوافينا للمياه،وسنيورة ولندن ديري و شركة  VARCCللعلاقات العامة، و الجمعية الأردنية للإسعاف ومؤسسات السلامة العامة بما فيها الامن العام، وقوات الدرك والقوات المسلحة الأردنية، بالاضافة للجهات الإعلامية من التلفزيون الأردني وقناة رؤيا ومجلة ليالي عمان والصحف اليومية المحلية (الرأي، الغد) والوسيط ، و راديو فن فم وروتانا بالإضافة الى شركة ارامكس وشركة جورمول وانرجي وبيكاسو وشركة جوردن بيونيرز وهيئة تنشيط السياحة التي تدعم الجمعية في كل نشاطاتها.

واشارت الى الدور الكبير لامانة عمان الكبرى التي تقوم بتنظيم الحدث مع الجمعية والجهود التي تبذلها في انجاحه بكافة المعايير والترويج لمدينة عمان تحت شعار اركض الى قلب العاصمة عمان.

ويعتبر سامسونج ماراثون عمّان والذي يحتضنه الأردن في كل عام  حدثا رياضيا مهما على المستوى الدولي والمحلي، حيث يأتي التزام الشركاء الاستراتيجين والرعاة الرسميين تأكيدا على أهمية هذا الحدث الرياضي الضخم على المستوى الوطني.

وتواصل كل من أمانة عمّان الكبرى  بدعمها للحدث الأكبر في عمّان، لتؤكد على الاستمرار في خططها وبرامجها الهادفة الى رفع الوعي المجتمعي بأهمية الرياضة واتباع نظام حياة أكثر صحة، الأمر الذي طالما أكدته الجمعية الأردنية للماراثونات Run Jordan من خلال إقامة فعاليات الماراثون السنوية، لتنطلق الجمعية في هذا الحدث من العاصمة عمّان لما يميزها من تعداد سكاني كبير ولكونها قلب المملكة ومحورها الرئيسي.

ويتضمن الماراثون، الذي يأتي تحت شعار “أركض الى قلب عمان”، ثلاثة فئات من السباقات وهي: سباق (42 كم) وينطلق من مقابل أمانة عمان في منطقة راس العين الساعة 6 صباحا، وسباق (21 كم) وينطلق من جسر رغدان الساعة 7.30 صباحاً، بالإضافة إلى سباق (10 كم) و الذي ينطلق من شارع الأميرة عالية مقابل البوابة رقم 1 للمدينة الرياضية الساعة 9 صباحا مرورا بشارع عرار لينتهي عند الساحة الهاشمية ، حيث يتبع هذا السباق مساراً جديداً ليتيح للمشاركين الاطلاع على العاصمة عمّان والتعرف على مختلف مناطقها، والتمتّع بجماليات العاصمة عمّان. إضافةً إلى سباق الأطفال الذي سيقام يوم الجمعة الموافق 21 تشرين أول 2016 الذي يبدأ في تمام الساعة التاسعة صباحاً في حدائق الحسين.

قد يعجبك ايضا