بالفيديو| لم يحدث من قبل.. 20 الف مواطن حضروا مهرجان المهندس عاطف الطراونة

29

159177_27_1472374203

حصاد نيوز – بقلم مصطفى عيروط

حضرت مهرجان افتتاح مقر المرشح النيابي المهندس عاطف الطراونه الذي أقيم مساء السبت على مثلث بلدة الخالديه / سول ، المهرجان حضره أكثر من عشرين ألف مواطن من كافة أنحاء محافظة الكرك في حادثة لم تحصل من قبل..

والقيت فيه كلمات من أبناء المحافظه ومؤازرين ومن مرشحين في القائمه الانتخابيه تدل على تماسك القائمه وتغطيتها لجميع مكونات محافظة الكرك ومدروسة بعناية شديده. كما ان عددا من أبناء المحافظه وأصدقاء جاؤوا من عمان وكلهم اشادوا بأداء المهندس عاطف الطراونه .

أولا قائمة المهندس المرشح عاطف الطراونه تحمل اسم “وطن “وشعارها واضح وخارطة الأردن وفلسطين وكل الكلمات التي ألقيت لم تغفل عن الاهتمام بفلسطين وهي في صلب اهتمام المهندس عاطف الطراونه واخوته ولا يمكن أن ينسى الناس مواقف د .خليف الطراونه رئيس الجامعه الاردنيه من فلسطين والمهندس عاطف الطراونه وكل الاخوه.
ثانيا المهندس عاطف الطراونه واخوته نموذج في الأردن في التحالف والتعاضد والعمل الواحد والعصاميه ونجحوا في أن يفرضوا أنفسهم كمؤهلين وقريبين من الناس ومن خلال المسؤؤليه الاجتماعيه فاموالهم لم يحتكروها ويضعوها في الخارج بل عكسوها في البعد الاجتماعي فنجحوا نجاحا هائلا فوالدتهم تقوم بدور اجتماعي لا يقل عن وزارة التنميه الاجتماعيه وكل ذلك بهدوء لتعليم الناس ومساعدة الفقراء والمحتاجين وكان ريس بلدية مؤاب واضحا في كلمته والإشادة بمساعدة المهندس عاطف الطراونه للبلدية.
ثالثا الترتيب في المهرجان راقٍ ومنظم والصوت والإضاءة واضحه.
رابعا استنتجت من الحضور بأن النجاح حليف المهندس عاطف الطراونه ومن كتلته وقد تكون الكتل الوحيده في الأردن التي سينجح منها عده أشخاص أو كلها فهناك أقوياء في كتلته كالسيد المرشح عبد الله البستنجي الذي أيضا وأولاده أثبتوا وجودهم من خلال البعد الاجتماعي والمسؤؤليه الاجتماعيه وكل أعضاء كتلة المهندس عاطف الطراونه أقوياء ولهم جذور اجتماعيه دون استثناء ولفت انتباهي أيضا حضور رجا الصرايره ابن عم الاخوه د ظافر الصرايره ود باسم الصرايره (مهرجان اجتماعي لافت).
الخلاصه
رسالة المهرجان قويه وخاصة لمن نجح وملك المال وعكس ويعكسه في البعد الاجتماعي والوقوف مع الناس ومن معه الناس كما رأيت لا يمكن إلا أن ينتصر في الانتخابات النيابيه وحتى البلديه واللامركزية وينتصر في يوم الحق قال الرسول صلى الله عليه وسلم (اذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث صدقه جاريه أو علم ينتفع به أو ولد صالح يدعو له)صدق الرسول سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام

[embedyt] http://www.youtube.com/watch?v=SAlvhsneXuk[/embedyt]

قد يعجبك ايضا