الله الله يا أقدار الشهداء!

22

182514_1_1462096434

حصاد نيوز – نشر اللواء الركن المتقاعد محمد علي سليمان بني فارس – بني حمد والد الشهيد البطل الرائد معاذ صورة تجمع ابنه والشهيد الطيار العقيد ابراهيم حسونة، وعنونها بـ “الله الله يا الاقدار”.

وكتب اللواء المتقاعد بني فارس على صفحته على “فيس بوك”: “هنالك تقليد عند طياري العالم في أسلحة الجو أنه عندما يطير الطيار منفردا solo لأول مره على نوع جديد من الطائرات يتربص به زملاءه ويفاجئونه برشه بالمياه”.

وأضاف يقول: “في هذه الصورة ولدي الشهيد الطيار معاذ يسكب الماء على الشهيد الطيار ابراهيم حسونه بعد نزوله من رحله انفراديه على نوع معين من الطائرات لأول مره “.

وختم اللواء بني فارس كلامه قائلاً: “رحمهما الله واسأله جلت قدرته ان يكونا فرحين بالفردوس الاعلى من الجنة مع الأنبياء والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا”.

واستشهد الطيار بني فارس يوم 31-3-2016 بعد سقوط احدى طائرات سلاح الجو الملكي من نوع (هوك) أثناء رحلة تدريبية صباح الخميس، مما أدى إلى استشهاده على الفور، وبعده لحقه الشهيد النقيب طيار مقاتلأشرف طيفور.

فيما شيعت القوات المسلحة الأردنية يوم 6-4-2015 في بلدة سحاب بمحافظة العاصمة الشهيد العقيد الركن طيار مقاتل ابراهيم حسن حسونة الذي استشهد خلال تحطم طائرته في رحلة تدريبية اعتيادية.

قد يعجبك ايضا