شركة البلاد للخدمات الطبية توزع ارباح بنسبة 5% على المساهمين.. والعمل مازال قائما على الخطة المستقبلية.

29

356435301189

حصاد نيوز – عقدت الهيئة العامة لشركة البلاد للخدمات الطبية المساهمة العامة المحدودة اجتماعها العمومي ظهر يوم الخميس 14/4/2016 في مستشفى الاستقلال بحضور رئيس مجلس الادارة “فهد بن محمد بن صالح العذل” و بحضور كامل اعضاء مجلس الادارة.

واعلن مندوب مراقب عام الشركات عزالدين مبيضينن قانونية الجلسة بحضور 20 مساهما من اصل 737 مساهما بنسبة حضور بلغت 74% من رأس مال الشركة .

واقرت الهيئة تقرير مجلس الادارة عن اعمال الشركة للعام 2015 وصادقت على البيانات المالية الموحدة وتقرير مجلس الادارة والخطة المستقبيلة بالاضافة الى ابراء ذمة مجلس الادارة كما صادقت على تقرير مدققي الحسابات المجموعة المهنية العربي وانتخابهم للعام الجديد وتوكيل مجلس الادارة بتحديد اتعابهم.

و وافقت الهيئة العامة على توصية مجلس الادارة بتوزيع ارباح نقدية على المساهمين بنسبة 5% من رأس مال الشركة.

وقال رئيس مجلس الادارة “فهد العذل” في كلمة له لقد تكلل العام المنتهي بنجاحات هامة رغم الاوضاع الاقتصادية التي تمر بها المنطقة ، واستطعنا فيها تحقيق الكثير من الانجازات والنجاحات وتمكنا من العبور من نفق مظلم بفضل الاصرار على النجاح وهذا بفضل الله اولا وثقة المساهمين.

واضاف “العذل” نحن مازلنا نعمل على تطوير الخطط المستقبلية التي كنا قد التزمنا بها بداية العام الماضي والتي تعمل على محور زيادة المردود المالي والذي سينعكس على ارباح الشركة والمساهمين.

قد يعجبك ايضا