لهذه الأسباب .. مطالب بترحيل طبيب أردني من ليبيا !!

22

178926_1_1459926472

حصاد نيوز – خاطب رئيس بلدية في ليبيا الجهات المعنية هناك لترحيل طبيبين أردني وسوداني إلى خارج ليبيا لمخالفتهما للتعهدات ولمخالفتهما مزاولة مهنة الطب.

وخاطب رئيس بلدية طبرق وفق ما نقلته وسائل إعلام ليبية مدير مكتب الخدمات الصحية ومدير الأمن العام ورئيس فرع مصلحة الجوازات والجنسية ورئيس فرع جهاز الحرس البلدي ببلدية طبرق بخصوص ترحيل طبيبين أردني وسوداني إلى خارج ليبيا لمخالفتهما للتعهدات ولمخالفتهما مزاولة مهنة الطب.

وأشار عميد بلدية طبرق في رسالته لاتخاذ الإجراءات الحازمة والتدابير العاجلة لترحيل المعنيين وتحذير باقي العيادات والمستشفيات العامة والخاصة بالتأكد من إجراءات مزاولين مهنة الطب من غير الليبيين حفاظاً علي صحة المواطن الليبي.

ونوه عميد بلدية طبرق إلى كتاب عضو المجلس البلدي ورئيس لجنة الصحة علي الصغير لمخاطبة الجهات ذات العلاقة بترحيل هذين الطبيبين والتنبيه لكل الأطباء الأجانب بعدم ممارسة مهنة الطب الإ بعد أخذ إذن مزاولة من نقابات الأطباء و الصيادلة وكذلك العاملين في المختبرات .

يشار أن نقابة أطباء طبرق والنقابة العامة لأطباء ليبيا والمجلس الأعلى للأطباء أصدرا في وقت سابق كتاب بإيقاف هذين الطبيبين وترحيلهما خارج ليبيا.

قد يعجبك ايضا