” العفوري ” ضيف ملتقى الابتكار والريادة في ” الاردنية “

18

02c398c29186b244ddc14e41ae6772d5

حصادنيوز-استضاف ملتقى الابتكار والريادة الاستاذ محمد العفوري كأحد القيادات الريادية وذلك ضمن فعاليات الملتقى والذي انهى اعماله مساء امس في الجامعة الاردنية والذي ايم تحت رعاية رئيس الجامعة الاردنية عطوفة الاستاذ الدكتور أخليف الطراونة وبحضور عمداء الكليات وبعض الرياديين في مجال الاعمال

 

وكان الملتقى قد جمع رموز الفكر وبيوت الخبرة مع ثلة متميزة من طلبة الجامعة الأردنية الذين اتخذوا من ” الإبداع والابتكار” عناوين بارزة تصدرت صفحات مستقبلهم الذي يضج تألقا وانفرادا، حاملين على أعتاقهم مسؤولية رفع شعار “صنع في الأردنية”.

 

جاء ذلك خلال الملتقى مركز الابتكار في الجامعة بعنوان ” الابتكار والريادة” والذي شكل حاضنة إبداعية لشبابنا الموهوبين والباحثين عن آفاق المعرفة المستقبلية لأن ينهلوا من فيض علم وخبرة  قادة المجتمع وريادييه من أصحاب التجارب التي سجلت أعظم النجاحات حتى باتت خطط ممنهجة يحتذى بها.

 

 

الطراونة وخلال افتتاحه فعاليات الملتقى ، قال “إن الجامعة لا تقتصر رسالتها على الجوانب التعليمية والتربوية فقط، بل يقع في سلم أولوياتها احتضان الإبداع وتنمية روح الريادة وتطوير قدرات الابتكار في التعليم وطرقه ووسائله ، مقدما الشكر والتقدير الى الجهات الداعمة كأكاديمية الرواد على دعمها للملتقى “.

 

 

وتخلل الملتقى سلسلة من الفعاليات أبرزها عرض تسجيل وثائقي يلخص نشأة المركز ورسالته والنتائج المرجوة، إلى جانب الإعلان عن نتائج مسابقة الجامعة الذكية التي طرحها المركز قبل أشهر وفازتا بالمسابقة الطالبتان : هبة عبيات، ورند دويكات عن مشروعهما حول تطبيق إرشادي للطالب المغترب الدارس في الجامعة الأردنية وما يقدمه من خدمات حول نظام التسجيل ومرافق الجامعة والمنطقة المحيطة بها أيضا.

 

وفي فقرة قدمها الاستاذ ” العفوري ” اكد على اهمية الملتقى من خلال مركز الابداع والابتكار في الجامعة الاردنية لايجاد المبدعيين والقادة ، مقدما مجموعة من النصائح للطلبة في مجالات عديده ومؤكدا على اهمية التمسك بالاهداف الموضوعة في التخطيط للمستقبل ومؤكدا على دعمه للمبدعين من خلال الاكاديمية الاكبر في الممكلة .

 

كما استضاف الملتق قصص نجاح لقيادي وريادي المجتمع ممن حققوا بصمة واضحة في طبيعة أعمالهم وواقع تخصصاتهم مقدمين النصح والإرشاد والخبرة في الإدارة والتدرج في مشاريعهم العملية المستقبلية هم: الرئيس التنفيذي لشركة روبيكون العالمية رندة الأيوبي، ورئيس برنامج التنافسية الأردني الدكتور وسام الربضي، والريادي الاجتماعي ماهر قدورة، ورئيس مجلس إدارة شركة ( F03) فينتشر بارتنرز رامي الكرمي. اضافة الى المدير العام لمجموعة الرواد للتدريب والبرمجيات والاستشارات محمد العفوري،

 

وأقيم على هامش الملتقى معرضا شمل عدد من مشاريع الطلبة المتميزة تخدم المسيرة العلمية والبحثية بطرحها الجديد وأفكارها المنفردة.

 

قد يعجبك ايضا