المنتخب الوطني يخسر أحد أهم عناصره الرئيسية

103

38054_1_1375697134

يخسر المنتخب الوطني جهود لاعبه ومحترف الفيصلي السعودي خليل بني عطية خلال مواجهته القادمة امام نظيره السوري 15 اب الجاري في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأ س اسيا – استراليا 2015.

ويعاني يني عطية من اصابة تتمثل بالتهاب في وتر عضلة الفخذ الضامة للقدم اليمنى وهو ما يستدعي خضوعه للراحة لعشرة ايام وثم العلاج الفيزيائي لمدة اسبوع ما يصعب مشاركة اللاعب بالمعسكر الذي يجريه المنتخب حاليا قبل ملاقاة سوريا الى جانب غيابه عن وديتي فلسطين الثلاثاء المقبل وليبيا الجمعة.

وتلقى الاتحاد الاردني ردا على كتاب سابق ارسله الى ادارة النادي السعودي مرفق معه التقرير الطبي الخاصة بحالة بني عطية ويعتذر عن امكانية الحاق اللاعب بالمنتخب لالتزامه بالبرنامج العلاجي والتأهيلي مع ناديه.

وذكر اسامة طلال مدير المنتخب للموقع الرسمي للاتحاد الاردني، ان الجهازين الفني والاداري للمنتخب سيتابع عن كثب وقرب اللاعب من خلال الاطلاع المتواصل على برنامجه التأهيلي والعمل بالتنسيق مع النادي الفيصلي السعودي على تسريع عملية شفاء بني عطية بما يتيح له الوصول الى درجة الجاهزية لمباراتي اوزبكستان يومي 6 و10 ايلول المقبل في الملحق المؤهل لنهائيات كأس العالم – البرازيل 2014.

وفي سياق متصل يلتحق محترف العروبة السعودي عبدالله ذيب بالمنتخب الوطني اعتبارا من يوم غد الثلاثاء وذلك للانخراط بالتدريبات التي كانت انطلقت منذ السبت الماضي.

كما يحاول الجهاز الاداري للمنتخب تقريب موعد لاعب غاز ميتان الروماني ثائر البواب بعدما تلقى المنتخب ردا من النادي الروماني بارسال اللاعب الى عمان بعد يوم 12 اب الجاري لحاجة الفريق للاعب في مباراته بالدوري المحلي هناك.

وتتواصل الاتصالات بهذا الشأن مع النادي الروماني في محاولة للحوصل على خدمات البواب قبل ذلك ووفقا للوائح الدولية المتبعة بهذه الناحية على اقل تقدير وعلى ان يتضح قريبا موعد وصول اللاعب، في الوقت الذي تتواصل فيه الاتصالات ايضا مع ناديي الاتفاق السعودي والسالمية الكويتي بغرض تحديد موعد وصول لاعبي الفريقين ياسين البخيت وعدي الصيفي.

وكان المنتخب بدأ امس الاحد معسكرا تدريبيا يهدف الى رفع معايير الجاهزية الفنية والبدنية قبل لقاء فلسطين عند الحادية عشرة مساء غد الثلاثاء 6 اب الجاري على ستاد عمان الدولي، على ان يعود للانخراط بمعسكر جديد يسبق الودية الثانية امام ليبيا والمقررة السابعة مساء الجمعة 10 الجاري على ستاد الملك عبدالله الثاني.

وسيجري المنتخب عند العاشرة والنصف مساء اليوم الاثنين على ستاد الملك عبدالله الثانية الجرعة التدريبية الاخيرة التي تسبق ودية فلسطين.

قد يعجبك ايضا