تركيب صراف آلي لـ ” دبي الإسلامي” داخل حرم “الأردنية”

21

166206_1_1454331228

حصادنيوز-وقعت الجامعة الأردنية وبنك الأردن دبي الإسلامي اتفاقية تركيب جهاز صراف آلي في الحرم الجامعي خدمة لعملاء البنك والبنوك الأخرى من العاملين والطلبة.

وجاءت الاتفاقية التي وقعها عن الجامعة نائبها لشؤون الاستثمار والتطوير الدكتور غالب صويص وعن البنك رئيس شبكة الفروع نصفت كمال طه في إطار توثيق أواصر التعاون الاستراتيجي بين الجامعة والمؤسسات المصرفية الأردنية من جهة، وبغية التسهيل على مراجعي البنك بما يضمن السهولة واليسر، وتوفير الوقت والجهد من جهة أخرى.

وبموجب الاتفاقية يتولى البنك مهمة تصميم وبناء وتركيب الجهاز والتوصيلات الداخلية والربط وتأمين خطوط الاتصال اللازمة له وتزويده باللائحة الضوئية، في حين تتولى الجامعة مهمة الإشراف على تركيبه وتوفير الإجراءات الأمنية المتبعة لحماية الجهاز من أي اعتداء .

الدكتور صويص أكد في مداخلته عقب مراسم حفل التوقيع استمرار الجامعة في انتهاجها للسياسة الاستثمارية مع القطاع الخاص بما يعود بالنفع في المقام الأول على الطلبة والعاملين في الجامعة وتخدم الرسالة التعليمية، مشيرا إلى أن رسالة الجامعة في الاستثمار تؤطر لواقع خدماتي من الدرجة الأولى.

وأوضح صويص أن الصراف الآلي الذي سيتم تركيبه في شارع التجارة داخل الحرم الجامعي تبعا للمواصفات والمخططات التي اتفق عليها سيسهم في خدمة شريحة كبيرة من عملاء البنك والبنوك الأخرى من حملة البطاقات المصرفية للحصول على الخدمات التي يقدمها بكل سهولة ويسر، ودون الحاجة إلى تكبد مشقة الوصول لأحد فروع البنك المنتشرة في المملكة، لافتا إلى أن الاتفاقية تؤسس لسلسلة من الشراكات المستقبلية الهادفة.

بدوره أشار طه في حديثه إلى أن تواجد الصراف الآلي يأتي ضمن خطة البنك الاستراتيجية الهادفة إلى التوسع والانتشار بغية التواصل مع كافة العملاء، لافتا إلى سعي البنك الحثيث وضمن خطته بحلول عام 2017 أن يصل عدد فروعه في مختلف محافظات المملكة ( 27) فرعاً بدلا من (21) كما هو الآن، وعدد أجهزة الصراف الآلي الخارجي (40) صرافاً.

وأعرب طه عن اعتزازه بتواجد الصراف الآلي التابع للبنك داخل أسوار الجامعة الأردنية التي تشكل معلما واضحا وصرحا أكاديميا مرموقا ليس على مستوى الأردن فقط بل على المستوى العربي أيضا، مشددا على اعتزازه وإدارته بتلك الشراكة التي من المؤكد ستعود بالنفع على كلا الطرفين وتحقق الأهداف المرجوة لهما.

قد يعجبك ايضا