شكل شفاهك يعكس أسرار خطيرة عن شخصيتكِ

20

158632_1_1451119421

حصادنيوز-هل تتخيلين أن برجكِ ليس الأمر الوحيد الذى يكشف عن تفاصيل واسرار شخصيتكِ؟ اليوم أصبح بإمكانك التعرف على صفات الشخصية التي تتحدثين معها من شكل الشفاه الخاصة بها، وذلك حسبما تناولها موقع romanticupdates مثلما نقدمها لكن عبر “الخبر برس” في هذا الموضوع.

1- الشفاه على شكل القلب

النساء صاحبات الشفاه على شكل القلب يتمتعن بالإغراء والجاذبية، إضافة إلى أن لديهن قدرة على الاستقلال، ويعشقن المتعة والاعتماد على الذات، ولهذا فإنهن لا يخفن من أي شىء.

2- الشفاه الكبيرة

صاحبات هذا الشكل من الشفاه، يمتلكن شخصيات ناجحة جدًّا، وعادة ما يكنّ من محبّات القيادة، كما تحاط كثيرات منهن بأناس كثيرين، ويمتلكن كثيرًا من الأصدقاء والصديقات في المجالات المختلفة.

3- الفم ذو الزوايا المنخفضة

النساء من صاحبات هذا الشكل من الشفاه غامضات إلى حد كبير، كما أنهن في الغالب يكنّ مغرورات وأنانيات بعض الشىء، إضافة إلى أنه من الصعب إرضاؤهن.

4- الشفاه الرفيعة

الشفاه الرفيعة تحمل إشارة قوية على أن صاحباتها يشعرن بالنقص، وعدم اليقين، وبالشك الدائم في ذواتهن والمحيطين بهن، ولكن هذه المرأة لديها صفات جيدة أخرى، على رأسها أنها واقعية وعملية.

5- وضوح شفة أكثر من الأخرى

هذا هو الشكل الشائع لأغلب النساء، فمن يتميزن بأن شفاههن السفلية أكثر وضوحًا يكن غالبا من المخادعات، أما في حالة وضوح الشفة العليا فهذا يشير إلى الاندفاع والتهور.

قد يعجبك ايضا